تعرف بالصور على أفضل 6 تطبيقات للهواتف الذكية لشهر أبريل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 مايو 2016
تعرف بالصور على أفضل 6 تطبيقات للهواتف الذكية لشهر أبريل
مقالات ذات صلة
أفضل تطبيقات للأطفال يمكن تحميلها على الهواتف الذكية
أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات للهواتف الذكية
أفضل الهواتف لشهر يناير 2018

يصدر المطورون حول العالم مئات التطبيقات المخصصة للهواتف الذكية شهرياً، الكثير والكثير منها لا يمثل أي قيمة، بل إن العديد منها طور من أجل إضاعة وقتك فقط. ولكن هناك القليل من تلك التطبيقات يمكن أن يكون مفيد حقاً، يساعدك على زيادة قدراتك الإنتاجية، يسهل من سبل التواصل مع العالم ومع الآخرين، وبالتأكيد يعمل بعضها على ترفيهك.

ومن أجل أن نساعدك على تفادي التطبيقات التي لا يمكن تحقيق أي استفادة منها، ولتنبيهك للتطبيقات التي قد تحتاجها بالفعل، نقدم لك تقريرنا الشهري عن أفضل التطبيقات التي صدرت الشهر الماضي، شهر أبريل.

Reddit تصدر أول تطبيقاتها الرسمية على الهواتف الذكية.

تعرف بالصور على أفضل 6 تطبيقات للهواتف الذكية لشهر أبريل

والتطبيق نتاج شراء Reddit لتطبيق Alien Blue، وهو تطبيق مستقل طور لتصفح Reddit منذ عام 2014.

ويشمل التطبيق الجديد عدد كبير من الخصائص المميزة القادرة على كسب إعجاب المستخدمين مثل، النظام الليلي للتصفح، خاصية القراءة السريعة لضغط النصوص الكبيرة، والكثير من الخصائص الأخرى التي تمكنك من التحكم في حسابك على الموقع من خلال هاتفك.

وحصل التطبيق على متوسط 4 نجوم على App Store وهو مجاني على متاجر آبل وجوجل.

مايكروسوفت تطرح تطبيقها الخاص بلوحة المفاتيح.

بعد شراء شركة مايكروسوفت لتطبيق SwiftKey التطبيق المستقل الأفضل بين تطبيقات لوحات المفاتيح، قامت مايكروسوفت بطرح تطبيق جديد اسمته Hub Keyboard، وأهم ما يميز التطبيق هو قدرته على الوصول لحساب Office 365.

التطبيق مجاني لمتجري App Store وGoogle Play.

Down to Lunch تطبيق يشعل App Store بعد اعتماد عدد كبير من الشباب عليه.

تعرف بالصور على أفضل 6 تطبيقات للهواتف الذكية لشهر أبريل

تطبيق جديد لتسهيل التواصل بين الأصدقاء استطاع أن يعتلي قمة تطبيقات App Store لهذا الشهر بعد اعتماد عدد كبير من الشباب عليه.

التطبيق مجاني لمتجري آبل وأندرويد.

تحديثات Google Calendar

تعكف جوجل على تطوير الذكاء الاصطناعي بعدد من تطبيقاتها، ومن بينها تطبيق Calendar الذي أضافت له لمحة من الذكاء الاصطناعي من خلال خاصية Goals الجديدة.

وتعمل الخاصية الجديدة عن طريق إخبار التطبيق بأنك تود إتمام بعد الأهداف الشخصية مثل التدريب لمدة 3 أيام أسبوعياً على سبيل المثال، فيقوم التطبيق بتحديد أنسب المواعيد لتدريباتك طبقاً لجدولك الفعلي المحدد على التطبيق مسبقاً، وفي حالة إضافة أي حدث يتعارض وتوقيت تدريب أحد الأيام يقوم التطبيق بتعديل موعد التدريب لموعد آخر مناسب.

التطبيق مجاني على متجري آبل وجوجل.

تحديثات Snapchat.

تعرف بالصور على أفضل 6 تطبيقات للهواتف الذكية لشهر أبريل

تمكنك تحديثات التطبيق الشهير من تبديل وجهك مع أي صورة تحتفظ بها على هاتفك، بالإضافة لإمكانية ربط رموز إيموجي لشئ متحرك في مقاطع الفيديو، وعدد آخر من التحديثات المفضل تجربتها بنفسك.

التطبيق مجاني لمتجري جوجل وآبل.

The Skimm تطبيق مخصص للأحداث اللطيفة فقط.

تعرف بالصور على أفضل 6 تطبيقات للهواتف الذكية لشهر أبريل

من نشرة على البريد الإلكتروني لتطبيق مدفوع خاص بمتجر آبل، ويمكن للتطبيق أن يملأ مفكرتك الرئيسية على الهاتف بكافة الأحداث الترفيهية المتوفرة حول منطقتك.

سعر التطبيق 2.99 دولار شهرياً على متجر آبل فقط.