رئيس رابطة الدوري الإسباني يُعلن موعد عودة الليجا

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 مايو 2020
رئيس رابطة الدوري الإسباني يُعلن موعد عودة الليجا
مقالات ذات صلة
الاتحاد الإماراتي يُعلن موعد عودة دوري كرة القدم
ميسي يُحقق رقماً جديداً له في الدوري الاسباني بعد أول جولة من الليجا
وزير الرياضة الإيطالي يُعلن موعد عودة الدوري والكأس في بلاده

أعلن رئيس رابطة الدوري الإسباني، خافيير تيباس، عودة منافسات الليجا مرة أخرى بعدما توقف النشاط الرياضي في منتصف مارس الماضي ضمن الإجراءات الاحترازية ضد تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

وأشار رئيس رابطة الدوري الإسباني ـ خلال اجتماعه مع ممثلي الدوري الإسباني اليوم الخميس ـ إلى أن بطولة "الليجا" في بلاده ستعود مرة أخرى يوم 11 يونيو المقبل بمباراة تجمع فريقي ريال بيتيس وإشبيلية.

ونقلت صحيفة سبورت الإسبانية بعض مادار خلال الاجتماع عبر تقرير لها أشارت خلاله إلى أن رئيس رابطة الدوري الإسباني، خافيير تيباس، وضع 17 يوليو موعداً لنهاية البطولة التي ستُستأنف يوم 11 يونيو المقبل ما لم تكن هناك أي انتكاسات بسبب فيروس كورونا المُستجد.

ونوهت الصحيفة الإسبانية ذاتها إلى أن المباريات ستُقام في جميع أيام الأسبوع؛ حيث سيتم ضغط المباريات للانتهاء من خوض الجولات المتبقية من بطولة الدوري.

وكانت فرق الدوري الإسباني قد عادت للتدريبات مرة أخرى مطلع شهر مايو الحالي لكن بشكل فردي ثم بدأت مرحلة التدربيات الجماعية مع مراعاة الإجراءات الاحترازية بداية من يوم 17 للشهر ذاته.

ترتيب الدوري الإسباني

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني ـ قبل إيقاف النشاط الرياضي ـ برصيد 58 نقطة بفارق نقطتين عن ريال مدريد ـ الوصيف ـ بعد مرور 27 جولة من البطولة.