جورج كلوني وزوجته يحسمان جدل انتظارهما مولوداً جديداً

  • تاريخ النشر: السبت، 31 يوليو 2021
جورج كلوني وزوجته يحسمان جدل انتظارهما مولوداً جديداً
مقالات ذات صلة
لماذا استعان النجم جورج كلوني بالبودي جارد لحماية زوجته ؟
بالصور: أليك بالدوين يستقبل مولوداً جديداً في عمر الـ 57
جورج كلوني و أمل علم الدين يتبنيان طفلاً

كشف الممثل الأمريكي جورج كلوني، وزوجته المحامية في مجال حقوق الإنسان، أمل علم الدين، عن حقيقة أنباء متداولة عنهما مؤخراً تؤكد انتظارهما مولوداً جديداً، بعد مرور 4 سنوات على استقبال طفليهما التوأم.

قالت مصادر لمجلة "أوكي" الأمريكية إن كلوني وزوجته يتوقعان توأماً مرة أخرى، وأن أمل تجاوزت الثلث الأول من حملها، وأن علامات الحمل قد بدأت في الظهور عليها. لكن المتحدث باسم جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين نفى أنباء انتظارهما لطفل جديد، وأصرّ على أن تلك الأنباء "ليست صحيحة"، وفقاً لما أوردته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

يُذكر أن جورج كلوني وأمل علم الدين قد أقاما حفل زفافهما عام 2014 في مدينة البندقية بإيطاليا، وأنجبا التوأم إيلا وألكسندر، اللذان يبلغان من العمر حالياً 4 سنوات.

قام كلوني بعمل بعض التجديدات في قصره التي تضمنت إضافة 3 مبان جديدة، من بينها كوخ مخصص للعب يعتقد أنه من أجل توأمه إيلا وألكسندر.

تأثير فيلم The Midnight Sky على جورج كلوني

كان جورج كلوني كشف في شهر ديسمبر الماضي عن دخوله المستشفى بسبب أحدث أدواره الفنية. وأشار كلوني إلى أنه اضطر إلى قضاء عدّة أيام في الرعاية الطبية، بعد أن فقد نحو 11 كغ من وزنه بسبب متطلبات دوره في فيلمه الجديد  .The Midnight Sky

يُذكر أن كلوني قد ظهر على أحد أغلفة العدد الأول لمجلة W لعام 2021، المجلد الأول، تحت عنوان: "أفضل أداء" والذي يُكرّم الممثلين الذين قدّموا عروضًا رائعة خلال العام الماضي.

تم تكريم كلوني عن فيلمه "The Midnight Sky" والذي تدور أحداثه حول فكرة نهاية العالم، يقول كولوني لمجلة W: "عندما انتشرت جائحة كوفيد-19، أصبح الفيلم، الذي يدور حول فكرة نهاية العالم، ذا صلة بطريقة جديدة. في الأصل، كان السرد يدور حول الندم والسعي للخلاص ولكن مع انتشار الوباء، أصبح الفيلم يدور حول عدم قدرتنا على العودة إلى الوطن واحتضان الأشخاص الذين نحبهم."

الأعلى أجراً يُشارك أصدقائه

في عام 2018 أعلنت مجلة فوربس أن جورج كلوني هو الممثل الأعلى أجراً في العالم، حيث كسب 239  مليون دولار في الفترة مابين يونيو 2017 وحتى يونيو 2018. على الرغم من أن معظم أرباحه لم تأت من التمثيل.

وفي إطار مُشاركة هذا النجاح، أكد كلوني الشائعة التي تمّ تداولها لفترة من الزمن والتي تحدثت عن إعطائه مبلغ 14 مليون دولار نقداً لـ14 من أصدقائه المقربين الذين دعموه في بداية مسيرته الفنية.

قال كلوني لمجلة "جي كيو" إنه أعطى مليون دولار لكل واحد من أصدقائه البالغ عددهم 14، بعدما وضع المبلغ في سيارة "فان" قديمة. وأضاف كلوني أنه قدّم المبلغ لأصدقائه في عام 2013، وذلك بعد نجاح فيلم الخيال العلمي "جرافيتي" أو "الجاذبية" الذي شارك فيه.

وبرر كلوني قراره هذا، حسبما نقلت شبكة "سكاي نيوز" البريطانية، قائلاً: "أردت مشاركة نجاحي وثروتي مع أصدقائي الذين ساعدوني على مدى 35 عاماً، حتى أنني كنت، في كثير من الأحيان، أنام على أرائكهم في بدايات مسيرتي لعدم توفر مكان للنوم فيه".