أُول سينتس تشكيلة ربيع 2016 من ماجد الفطيم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أبريل 2016
أُول سينتس تشكيلة ربيع 2016 من ماجد الفطيم
مقالات ذات صلة
تشكيلة سلفاتوري فيراغامو للرجال لموسم ربيع وصيف 2016
"إيكو" تطلق مجموعة INTRINSIC الرياضية للرجال ضمن تشكيلة ربيع وصيف 2016
صور يخت ماجد الفطيم الفاخر..أغنى رجل في الإمارات يخته بربع مليار دولار

أعلنت علامة "أول سينتس"، التي تستوحي إلهامها من مدينة نيويورك، عن توثيق وتقديم تشكيلة ربيع 2016 بالتعاون مع مجموعة من الأشخاص العاديين والأصدقاء، من خلال تمثيل وإنتاج وتصوير وتحرير ونشر فيلم خلال سبعة أيام يبرز التزام العلامة المستمر بدعم الناس الحقيقيين.

وكانت النتيجة فيلماً وثائقياً قصيراً بعنوان "It’s Up to You"، يقدم رسالة حب من أهالي نيويورك إلى مدينتهم، ويعرض تشكيلات أزياء وإكسسوارات "أول سينتس" لربيع 2016 كخزانة ملابس متنوعة يستوحي منها الأفراد حول العالم لتشكيل وابتكار أسلوبهم الشخصي تعبيراً عن هويتهم ونمط حياتهم وصوتهم الإبداعي الخاص.

وقال ويل بيدل، المدير الإبداعي لدى «أول سينتس» "لا يحتاج الناس إلى من يملي ما عليهم فعله، بل يحتاجون ببساطة إلى أسس واضحة يمكن لهوياتهم الخاصة أن تخلق من خلالها شيئاً فريداً من نوعه وجديداً كلياً – فيتم بذلك تمكين واقعهم. وهذا هو جوهر فيلم ’It’s Up to You‘ الذي أنتجناه بإلهام قوي خلال أسبوع الموضة لهذا الموسم".

وأضاف بيدل "لدي شعور قوي بأن تشكيلات ’أول سينتس‘ تقدم حافزاً للإبداع الفردي، بغضّ النظر عن هوية المرء، ومن أين جاء، أو كيف يرى العالم، فكل شيء ممكن هنا. ما نقدمه هو أناقة بعيدة عن التكلف".

وترمز التشكيلة إلى الحياة العصرية، وتعبّر عن التطور والفن التصويري والتصاميم الممزّقة والمرقّعة. وتنعكس الرموز القائمة في تكاملها، أو تنسيقها الملفت للنظر - من العسكري إلى البوهيمي، ومن الحياكة الأنيقة إلى ملابس الاسترخاء المريحة، ومن نقوش الحيوانات إلى المخططات الحضرية، ومن الرسومات الجريئة إلى نقاء الأقمشة البيضاء.

وتعتبر سترة ركوب الدراجات النارية المميزة عنصراً أساسياً في التشكيلة كما جرت العادة، وهناك الجينز الكاحت، الزيّ الدائم الذي لا يخفت بريقه للشباب حول العالم.وتعكس التشكيلة التباين الصارخ بين التصميم الرمزي المعقد والمريح، والحداثة والكلاسيكية، والمدينة والريف. والأمر بين أيديكم الآن لتختاروا ما يناسبكم.