أفضل أفلام الأكشن

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مارس 2021
أفضل أفلام الأكشن
مقالات ذات صلة
افلام انمي الكوميدي والأكشن وأفلام أنمي للأطفال
بالصور.. أبرز 10 أفلام لنجم الأكشن ليام نيسون
أفضل أفلام 2020

على الرغم تنوع إصدارات شركات الإنتاج السينمائية في العالم من أفلام خيال علمي والكوميديا والرعب والأكشن، إلا أن الكثير من الأشخاص يستمتعون بالأكشن ويبحثون دائماً أفضل أفلام الأكشن؛ نظراً لكونها تحمل الكثير من الإثارة والتشويق، كما تجعل المشاهد وكأنه في قلب الحدث، لذا إليك عزيزي المشاهد افضل افلام الاكشن.

افضل افلام الاكشن 2020

فيلم The Gentlemen

  • قصة الفيلم: تدور الأحداق حول زعيم يعمل في تجارة المخدرات في لندن، الذي يقرر أن يتخلى عن إمبراطوريته، الأمر الذي يدفع منافسيه في محاولات لإسقاطه عن عرشه.
  • أبطال العمل: ماثيو ماكونهي، كولين فاريل، هيل جرانت.

أفضل أفلام الأكشن

فيلم Bad Boys for Life

  • قصة الفيلم: تدور الأحداث في مغامرة جديدة للضباط مايك لوري وماركوس برنيت، حينما يعود الثنائي للعمل سوياً، في الوقت الذي يعاني فيه لوري من اكتئاب مرحلة منتصف العمر. ويعودا بعد رصد جائزة مالية ضخمة مقابل رأس الثنائي، حيث ينتقم مرتزق ألباني لأخيه الذي قتل على يديهما.
  • أبطال العمل: فانيسا هادجنز، جو بانتوليانو، ويل سميث، مارتن لورانس، تشارلز ميلتون

أفضل أفلام الأكشن

افضل افلام الاكشن 2019

فيلم John Wick: Chapter 3 – Parabellum

  • قصة الفيلم: يعود جون ويك في الجزء الثالث من خلال هروبه من براثن رجال منظمة هاي تيبول، الذي يطمحون في القضاء عليه نظير مكافأة مالية لمن يقتله قدرها 14 مليون دولار؛ بعدما خالف أحد أهم قوانين المنظمة التي تنص على عدم قتل أي شخص على أرض فندق «كونتينتال».
  • أبطال العمل: كيانور ريفز، روبي روز، هالي بيري، أيان ماكشين، هيرويوكي سانادا، جيسون مانتزوكاس.

أفضل أفلام الأكشن

فيلم Avengers Endgame

هو الفيلم المتمم لـ 11 عاماً من العمل من إصدارات مارفل السينمائية، التي أصدرت 22 فيلماً.

  • قصة الفيلم: في هذا الجزء الأخير من سلسلة مارفل، نهاية الصراع بين فريق Avengers وثانوس، الذي تسبب في هلاك نصف الجنس البشري، حيث فرصة أخيرة في عودة المفقودين وإعادة الحياة مرة أخرى.
  • أبطال العمل: روبرت داوني جونيور، كريس إيفانز، مارك رافالو، سكارليت جوهانسون، بري لارسون، جوس برولين، بول رود، كريس هيمسورث، شادويك بوسيمان، جيريمي رينر، تيلدا سوينتون، سيباستيان ستان.

أفضل أفلام الأكشن

افضل افلام الاكشن في التاريخ

فيلم Apocalypse Now

يعد فيلم Apocalypse Now أحد أفضل أفلام الأكشن في التاريخ فهو كلاسيكي لكنه المفضل لدى الكثير، فهو حاصل على تقييم 8.4 على موقع IMDB، عرض عام 1979 من إخراج فرانسيس كوبولد.

  • قصة الفيلم: تدور حول أحداث حرب فيتنام، حيث إرسال النقيب بنجامين إل. ويلارد، من الجيش الأمريكية، في مهمة خطيرة إلى كمبوديا؛ لاغتيال أحد المنشقين من القوات الخاصة للجيش الأمريكي والتر أي. كرتز، خلال هذه المهمة الرسمية يشاهد أهوال الحرب.
  • أبطال العمل: مارتن شين، مارلون براندو، روبرت دوفال، فرانسيس فورست.

أفضل أفلام الأكشن

سلسلة أفلام The Matrix

تعد هذه السلسلة المكونة من 3 أجزاء حتى الآن، حيث من المقرر إصدار الجزء الرابع في عام 2021، من أفضل أفلام الأكشن في التاريخ والأقوى بين أفلام الخيال العلمي حتى الآن، صدر أول جزء منها عام 1999، من إخراج الأختين وتشاوسكي، حصل الفيلم على تقييم 8.7 على موقع IMDB.

  • قصة الفيلم: تدور الأحداث في خيال علمي افتراضي يسمى «المصفوفة»، حيث يدخل «نيو» مبرمج كمبيوتر، الذي يدخل إلى المصفوفة كقرصان حواسيب؛ من أجل معرفة ما يحدث داخلها، حيث الحرب بين الآلات وبين الجنس البشري.
  • أبطال الفيلم: كيانو ريفيز، لورنس فيشبورن، كاري آن موس.

أفضل أفلام الأكشن

افضل افلام الاكشن والاثارة

فيلم Face/Off

هذا الفيلم الصادر عام 1997، من إخراج جون وو، من أفلام التي تجمع بين الأكشن والإثارة والدراما، كما أنه من أفضل الأفلام التي أبدع فيها جون ترافولتا ونيكولاس كيدج.

  • قصة الفيلم:

تدور قصة الفيلم حول مفهوم تبديل الأوجه من أجل تبديل المهام، حيث يطارد الشرطي شون آرتشر قائد عصابة خطير وشهير يدعي كاستور تروي، وأثناء أحداث الفيلم يصاب تروي بإصابة بالغة تتسبب في وضعه في غيبوبة لفترة، لكن هناك كارثة محققة تهدد مدينة أمريكية.

ومن هنا تدخل قوات منظمة الإف بي آي من أجل إنقاذ المدينة، من خلال تبديل وجه الظابط بالمجرم؛ من أجل معرفة مكان القنبلة، من خلال إدخاله السجن، لكن هناك مفاجأة تنتظر هذا العميل خلال أحداث الفيلم.

  • أبطال العمل: جون ترافولتا، نيكولاس كيدج، أليساندرو نيفولا، جوان ألين، جينا غيرشون، دومينيك سواين.

أفضل أفلام الأكشن

سلسلة أفلام Terminator

هذا بالتأكيد أحد أفضل أفلام الأكشن والإثارة، الذي صدر أول جزء منه عام 1984، من إخراج جيمس كاميرن، قد يكون هذا الفيلم من أحد أهم أفلام الأكشن على الإطلاق والوقت الحالي، فقد صدر منه 6 أجزاء.

  • قصة الفيلم: تدور الأحداث في المستقبل عام 2029، حيث سيطرة الروبوتات على العالم، في الوقت ذاته من المقرر أن يظهر قائد للبشر يدعى جون كونور الذي يقود ثورة عليهم، لذا ترسل الروبوتات أحد أقوى أسلحتها لقتل سارة كونور أم جون المستقبلية في عام 1984 قبل أن يولد، في الوقت ذاته يرسل فرد من جيش المقاومة كايل ريس من أجل حمايتها، من هناك تبدأ حكاية Terminator على مدار هذه السنوات.
  • أبطال العمل: أرنولد شوارزنيجر، ليندا هاملتون.

أفضل أفلام الأكشن

افضل افلام الاكشن على Netflix

سلسلة أفلام Fast and Furious

على الرغم من رحيل بول ووكر عن عالمنا قبل إصدار الجزء السابع من هذه السلسلة الشهيرة، إلا أن الجزء الخامس الذي شارك فيه من هذه السلسلة كان ضمن افضل افلام الاكشن على Netflix، رغم صدور أجزاء جديدة ليصل عددها حتى الآن 9 أجزاء.

  • قصة الفيلم: تدور حول أحد أفراد الشرطة والمسجون توريتو اللذين يتحالفان ضد القانون، وتدور الأحداث في عالم سباقات السيارات التي تتسم بالسرعة والغضب.
  • أبطال العمل: فين ديزل، بول ووكر، جوردانا بروستر.

أفضل أفلام الأكشن

فيلم Underground 6

صدر هذا الفيلم عام 2019، من إخراج مايكل بي، من أفلام الحركة والأكشن والدراما، كما صدر على منصة نيتفلكس.

  • قصة الفيلم: تدور الأحداث حول ملياردير يحاول تحسين العالم من خلال القضاء على الديكتاتورية وكذلك ممولي الحروب، لذا يفتعل خبر وفاته ويكون فريقاً من 6 أشخاص وهم أمام الجميع في سجلات الوفاة، ليبدأوا عملهم في إبادة والتخلص من هؤلاء الفاسدين من خلال حملة واسعة من الاغتيالات.
  • أبطال العمل: ريان رينولدز، ميلاني لوران، كوري هوكينز.

أفضل أفلام الأكشن