حادث محايل عسير: عطل مكابح شاحنة يدفع ثمنه حياة شخصين وإصابة آخرين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يوليو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 06 يوليو 2021
حادث محايل عسير: عطل مكابح شاحنة يدفع ثمنه حياة شخصين وإصابة آخرين
مقالات ذات صلة
مصرع شخص وإصابة 8 آخرين في حادث مروري في عسير
مقتل 4 وإصابة شخص في حادث اصطدام في الرياض
مقتل شخصان وإصابة 3 في حادث اصطدام في ينبع

تسبب حادث مروع لشاحنة في محايل عسير، أمس الاثنين، في سحق عدد من المركبات التي كانت متوقفة عند إشارة مرورية، ونتج عن حادث محايل عسير وفاة شخصين وإصابة آخرين، حسبما ذكرت تقارير محلية نقلا عن إدارة مرور عسير

وأشارت تقارير محلية إلى أنه اتضح من المعاينة الأولية للمرور أن سبب حادث محايل عسير، كان عطل في مكابح المركبة، نتج عنه صدم عدد من المركبات ووفاة شخصين وإصابة آخرين، فيما اتخذت الجهات المختصة الإجراءات حيال المتسبب في الحادث.

وأظهرت كاميرا مراقبة الحادث المروع الذي شهدته إشارة مرور عسير، وتبين في مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، أن شاحنة كانت تسير بسرعة كبيرة اصطدمت بشكل مفاجيء بسيارات كانت متوقفة في الإشارة المرورية، وانقلبت وتناثرت البراميل على الطريق، ويمكنك مشاهدة الفيديو من خلال هذا الرابط.

وذكرت صحف محلية أن قائد الشاحنة الضخمة، التي كانت محملة بالبراميل، فقد السيطرة عليها عند الإشارة الضوئية في حي الضرس بمحافظة محايل عسير، ما أسفر عن الاصطدام بالسيارات المتوقفة في الإشارة ومصرع شخصين وإصابة آخرين بجروح خطيرة ومتوسطة.

وبدوره باشر المرور السعودي حادث محايل عسير، وكانت هيئة الهلال الأحمر قد وجهت 3 فرق إسعافية من الهلال الأحمر لموقع الحادث، وتبين وجود حالتي وفاة، وحالات أخرى لديها إصابات خطيرة، وتم نقل الحالات المتوسطة والخطيرة إلى مستشفى محايل عن طريق الفرق الإسعافية للهلال الأحمر، وفقا لما صرح به المتحدث باسم هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير أحمد الألمعي. 

وكان قد وقع حادث مرورع بين مركبتين تسيران بسرعة في أحد شوارع محافظة الدوامي، قبل أسابيع قليلة، ما أسفر عن وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين بجروح.