رامز مجنون رسمي: كل ما تريدون معرفته عن البرنامج وهؤلاء هم الضحايا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 أبريل 2020
رامز مجنون رسمي: كل ما تريدون معرفته عن البرنامج وهؤلاء هم الضحايا
مقالات ذات صلة
بالأرقام .. تعرف على أجور ضحايا برنامج رامز في الشلال
MBC أم بي سي ترد على مطالبات إيقاف برنامج رامز مجنون رسمي
منصة إحسان: كل ما تريد معرفته عن برنامج الأضاحي وكيفية الحجز والتسجيل

كشفت قناة mbc مصر عن برومو برنامج رامز مجنون رسمي، والذي يعد أحدث نسخة من برامج المقالب التي يقدمها الفنان رامز جلال، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان 2020.

برومو برنامج رامز مجنون رسمي

ولقى برومو برنامج رامز مجنون رسمي تفاعلاً واسعاً من قبل الجمهور، وحقق أرقام مشاهدات مرتفعة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تصدر التريند على موقع تويتر.

ضحايا برنامج رامز مجنون رسمي

وتنوعت قائمة المشاهير الذين وقعوا ضحايا برنامج رامز جلال في 2020 بين نجوم التمثيل والغناء والرياضة، حيث يمكنكم التعرف على قائمة ضحايا برنامج رامز مجنون رسمي في الألبوم أعلاه، حيث ظهر بعضهم في البرومو، فيما كشفت تقارير فنية عن البعض الآخر.

تفاصيل برنامج رامز مجنون رسمي

ورغم عدم الإعلان رسمياً بعد عن تفاصيل برنامج رامز مجنون رسمي، إلا أن تسريبات سابقة قد ذكرت أن مقلب هذا العام سيكون عبارة عن استدراج الضحايا لحضور برنامج حواري عادي، حيث يجلس الضيف على مقعد الاعتراف، قبل أن يتطور الأمر بشكل مرعب للضيوف.

وقالت التسريبات أن الفنانة اليمنية أروى ستساعد رامز جلال في تقديم مقلبه هذا العام، وستقوم هي باستدراج الضيوف لتنفيذ المقلب، وهو ما اعتاد الفنان المصري فعله في عدد من المواسم الماضية حتى لا يشك فيه ضحاياه.

لوك جديد لرامز جلال في رامز مجنون رسمي

وكان اللافت للنظر في برنامج رامز مجنون رسمي هو اللوك الجديد الذي ظهر به، حيث قام رامز جلال بتغيير لون شعره إلى الأزرق، بعدما أطل في العام الماضي بلون شعر أشقر في برنامج رامز في الشلال، وقد علق على هذه النقطة بسؤاله الجمهور في نهاية البرومو عن رأيهم في اللوك الجديد؟

رامز مجنون رسمي وأزمة كورونا

وأضافت التسريبات أن رامز جلال انتهى من تصوير حلقات البرنامج قبل عدة أيام في دبي، إلا أنه بسبب تفشي فيروس كورونا، والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدول للحد من انتشاره، وبينها تعليق الطيران، فقد تم إلغاء بعض الحلقات التي كان من المقرر تصويرها، مما سيجعل القائمون عليه يكتفون بالحلقات التي تم تصويرها فقط، وهي أقل من 30 حلقة.