تكشف كوريل درو 2020 عن مجموعة الرسومات الأسرع والأذكى والأكثر تعاونًا حتى الآن

  • مدرسة الإبداع العربيةبواسطة: مدرسة الإبداع العربية تاريخ النشر: الإثنين، 25 مايو 2020
تكشف كوريل درو 2020 عن مجموعة الرسومات الأسرع والأذكى والأكثر تعاونًا حتى الآن
مقالات ذات صلة
دبي تكشف عن أكبر وأذكى مبنى حكومي في العالم
رسوم شهرية على مجموعات فيسبوك!
اليابان تكشف عن أسرع قطار في العالم

يتيح كوريل درو 2020 لمحترفي الجرافيكس وفرق العمل، كسر الحواجز الإبداعية من خلال الذكاء الاصطناعي المتطور “AI” ، وتحسينات الأداء الرائعة، والوصول إلى التعاون لتسريع سير العمل الإبداعي. من خلال تقديم مجموعة برامج الرسومات  كوريل درو 2020، التي توفر مجموعات برامج أصلية لنظامي التشغيل macOS و Windows، بالإضافة إلى CorelDRAW.app على الإنترنت، لمصممي الطاقة الذين يحتاجون إلى الانتقال من المفهوم الأصلي إلى إخراج لا تشوبه شائبة في وقت قياسي.

 

مع مجموعة كاملة من التطبيقات الاحترافية لتوضيح المتجهات والتخطيط والطباعة وتحرير الصور، ظهرت CorelDRAW Graphics Suite 2020 لأول مرة بتحديثات شاملة لتسريع إنشاء المشاريع والرسومات المعقدة، استخدم CorelDRAW.app للعمل مع ملفات التصميم في أي مكان تقريبًا، وللمرة الأولى، يمكن للمشتركين الاستفادة من ميزات التعاون الجديدة للتطبيق لتبسيط عملية المراجعة والموافقة بالكامل.

سوني تكشف عن أول مستشعر كاميرا  في العالم مزود بتقنية الذكاء الاصطناعي المدمجة

يقدم إصدار كوريل درو 2020 الرائد أحدث التقنيات لتحسين تجربة التصميم بالكامل، حيث أن بفضل برنامج CorelDRAW Graphics Suite 2020، يمكن للفرق والعملاء الآن الوصول إلى مركز تعاون مركزي للحصول على كل شيء في نفس الصفحة في الوقت الفعلي، بينما يمكن للمصممين اكتشاف قوة التعلم الآلي لخلق نتائج مذهلة، بشكل أسرع من أي وقت مضى، وذلك حسب أقوال جون فالسيتو، كبير مديري المنتجات في CorelDRAW الإنتاجية، كما صرح آنفا: “لقد استفدنا من الذكاء الاصطناعي عبر المجموعة لإحداث أكبر تأثير على سير عمل الرسومات الاحترافية”.

تكشف كوريل درو 2020 عن مجموعة الرسومات الأسرع والأذكى والأكثر تعاونًا حتى الآن

 

تقدم كوريل درو 2020 إمكانات جديدة لإنتاج تصميمات مذهلة بصرية وأصول عالية الجودة في كل مرة. تشمل النقاط البارزة ما يلي:

  • أدوات تعمل بالذكاء الاصطناعي تعمل على توسيع قدرات التصميم وتسريع سير العمل
  • الذكاء الاصطناعي المحسّن بواسطة GPU  يعمل على إحداث تأثير مثير للإعجاب وموفر للوقت، عبر عملية التصميم، كما ويمكّن هذا التكامل العميق لتقنية الذكاء الاصطناعي المستخدمين من تقديم نتائج استثنائية.
  • اختزال الصورة وإزالة القطع الأثرية: قم بتكبير الصور باستخدام خيارات الاختزال المستندة إلى “AI” التي تحقق نتائج عالية الجودة مع حواف نظيفة ودقة وتفاصيل دقيقة، كما ويمكنك الحصول على المزيد من صور JPEG المفقودة باستخدام تقنيات تعلُّم الآلة التي تزيل عناصر ضغط JPEG وتسترد تفاصيل الألوان، مما يلغي الحاجة إلى التحرير اليدوي الذي يستغرق وقتًا طويلاً.
  • إعادة تصميم  PowerTRACE ™: اختبر أفضل نتائج تتبع الصور النقطية إلى المتجهات حتى الآن بفضل تقنية تحسين الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي الجديدة من CorelDRAW التي تعمل على تحسين جودة الصورة النقطية أثناء تتبعها.
  • تأثيرات نمط الفن: عند العمل في CorelDRAW و Corel PHOTO-PAINT ، اختر من بين مجموعة من إعدادات الذكاء الاصطناعي المسبقة اللافتة للنظر المستوحاة من تقنيات الفنانين والأنواع المختلفة لإنتاج نسخة مبسطة من صورة أو كائن.
  • تعزيز الإنتاجية من خلال الاستفادة من سير عمل تعاون جديد تمامًا في CorelDRAW.app  والمتوفر حصريًا مع اشتراك CorelDRAW Graphics Suite ، أو الترخيص مع الصيانة ، أو اشتراك CorelDRAW.app Pro إضافي لعملاء الترخيص الدائم.
  • مشاركة الملفات بسهولة للمراجعة التعاونية والموافقة عليها: من خلال تقديم طريقة أفضل بشكل كبير للتواصل مع الزملاء والعملاء في الوقت الفعلي، يمكن لـ CorelDRAW.app أن يعمل الآن كمركز مركزي لمشاركة ملفات CorelDRAW CDR مع العملاء والمساهمين، كما إن سير العمل التعاوني الجديد هذا يجعل تغييرات التصميم والمراجعات والموافقات سهلة من خلال تمكين المصمم من إدارة التعليقات من واحد أو أكثر من المساهمين في ملف عمل واحد.
  • التعليق : حافظ على كل شيء في نفس الصفحة من خلال عرض التعليقات والرد عليها وحلها باستخدام عامل إرساء / مفتش التعليقات الجديد، وفر الوقت ومساحة الشاشة القيمة من خلال إضافة تعليقات تفصيلية وتعليقات توضيحية ، بما في ذلك أيقونات الملاحظات ، والأسهم ، والمستطيلات ، والحذف ، بالإضافة إلى الخطوط المستقيمة والحرة مباشرة على المستند.
  • تسجيل الدخول البسيط: يمكن للمتعاونين الوصول إلى ملفات التصميم المشتركة، وتقديم الاقتراحات والملاحظات في CorelDRAW.app عن طريق تسجيل الدخول كضيف أو باستخدام حساب عميل Corel في متصفح الإنترنت، على أي جهاز.

 

تكشف كوريل درو 2020 عن مجموعة الرسومات الأسرع والأذكى والأكثر تعاونًا حتى الآن

 

أدوات إبداعية جديدة وطباعة رائدة

  • أدوات إبداعية قيمة وترقيات كبيرة للنص ، بما في ذلك قوائم متعددة المستويات قابلة للتخصيص، والتي تلهم المستخدمين لتوسيع آفاق التصميم والعمل بكفاءة أكبر.
  • العمل باستخدام خطوط متغيرة: استفد من أحدث تقنيات الخطوط مع دعم خطوط OpenType المتغيرة التي تجعل من السهل معالجة مظهر النص، وتحقيق مجموعة واسعة من المظاهر الفريدة من خلال خط واحد، استمتع بتجربة طباعة سريعة الاستجابة ومرنة وفي كثير من الحالات، أحجام ملفات أصغر بكثير عند إنشاء ملفات باستخدام أنماط خطوط متعددة.
  •  أداة الظل الداخلي: تطبيق الظلال الداخلية على عناصر التصميم لمنحهم عمقًا ثلاثي الأبعاد، وتتيح أداة Inner Shadow الجديدة للمستخدمين محاكاة الضوء الساقط على كائن ثم ضبط الظل الداخلي.
  • عدسة تأثير الصورة النقطية: تطبيق تأثيرات الصورة النقطية مثل العدسات في CorelDRAW و Corel PHOTO-PAINT، ووضع تأثيرات الصورة النقطية بدقة عن طريق تحريك العدسة أو معالجتها، وتطبيق تأثير التدرج لمزج الكائنات المتجهية والصور النقطية بسلاسة في تصميم موجود.
  • تأثيرات غير مدمرة في Corel PHOTO-PAINT: يعمل عامل إرساء / مفتش التأثيرات الجديد على تسهيل تطبيق التأثيرات وتعديلها وتجربتها ، وكل ذلك دون تغيير الكائن المصدر، ويمكن الحصول على أشكال مختلفة من خلال إضافة تأثيرات متعددة، أو إعادة ترتيبها في القائمة، أو تبديلها وإيقاف تشغيلها.

 

تكشف كوريل درو 2020 عن مجموعة الرسومات الأسرع والأذكى والأكثر تعاونًا حتى الآن

 

تحقيق نتائج مذهلة 

  • تحقيق نتائج أفضل من خلال مجموعة من التطبيقات المتسارعة والأكثر استجابة بشكل ملحوظ، مع أداء العديد من العمليات المعقدة بسرعة تصل إلى 10x أسرع من الإصدار السابق، ويمكن للمستخدمين الانتقال من المفهوم إلى الاكتمال بشكل أسرع من أي وقت مضى.
  • السرعة وبدء التشغيل: استمتع بوقت بدء أسرع وسرعة محسنة عند الفتح والإغلاق والحفظ والطباعة والتصدير حتى أكثر التصاميم تعقيدًا.
  • أداء الفرشاة في Corel PHOTO-PAINT: العمل بشكل أسرع مع سلوك الفرشاة المحسن في Corel PHOTO-PAINT، وأداة Brush و Healing Clone و Eraser هي أكثر مرونة، خاصة عند استخدام أحجام أكبر من المنقار.
  • كائنات PowerClip: تمتع بتجربة عرض أسرع وتحرير أكثر سلاسة حتى لأكثر التصاميم تعقيدًا التي تحتوي على عدة PowerClips.

 

الأسعار

تتوفر CorelDRAW Graphics Suite 2020 for Windows و CorelDRAW Graphics Suite 2020 for Mac باللغات الإنجليزية والألمانية والإيطالية والفرنسية والإسبانية والبرتغالية البرازيلية والهولندية والبولندية والتشيكية والروسية والصينية المبسطة والصينية التقليدية والتركية واليابانية، ويصل الاشتراك إلى 249 دولارًا أمريكيًا / 349 يورو / 299 جنيهًا إسترلينيًا في السنة، كما وتتوفر التراخيص الدائمة بسعر التجزئة المقترح (SRP) البالغ 499 دولارًا أمريكيًا / 719 يورو / 599 جنيهًا إسترلينيًا، وتشمل الأسعار الأوروبية والمملكة المتحدة ضريبة القيمة المضافة.

.لمزيد من المعلومات حول كوريل درو 2020، ولتنزيل إصدار تجريبي مجاني مدته 15 يومًا، تفضل بزيارة www.coreldraw.com.

 

The post تكشف كوريل درو 2020 عن مجموعة الرسومات الأسرع والأذكى والأكثر تعاونًا حتى الآن appeared first on Creative School Arabia.