وفاة مشارك في "مستر أولمبيا" في ظروف غامضة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 أكتوبر 2021
وفاة مشارك في "مستر أولمبيا" في ظروف غامضة
مقالات ذات صلة
وفاة "هوليوود سوبرمان" في ظروف غامضة
وفاة "هوليوود سوبرمان" في ظروف غامضة
شون رودن: الكشف عن سبب وفاة بطل مستر أولمبيا السابق المفاجئ

كشفت بطولة "مستر أولمبيا" لكمال الأجسام العالمية عن وفاة المتسابق الأمريكي الشهير جورج بيترسون بصورة مفاجئة.

وأعلنت بطولة "مستر أولمبيا" أن جورج بيترسون كان يستعد للمشاركة في النسخة المقبلة من البطولة واكتفت بإعلان وفاته دون أن تكشف عن الأسباب التي أدت إلى ذلك.

ونشر الحساب الرسمي لبطولة "مستر أولمبيا" على إنستغرام: "نعلن ببالغ الحزن والأسى عن خبر الوفاة المفاجئ للأمريكي جورج بيترسون، والذي كان بطلاً داخل المسرح على المنصات وخارجها".

وأضاف الحساب "نوجه خالص تعازينا لأسرة جورج بيترسون ولكل عشاق ومحب هذا البطل طيب القلب وأطيب من عهدنا".

وودع جورج بيترسون الدنيا وهو يبلغ من العمر 37 عاماً، وكان يستعد في النسخة الجديدة من "مستر أولمبيا" التي تستمر منافساتها حتى يوم الأحد المقبل في ولاية "فلوريدا" الأمريكية.

الجدير بالذكر أن بيترسون كان منافساً قوياً في لعبة كمال الأجسام واستطاع التتويج ببطولة NPC في عام 2016، كما حقق أول انتصار في مسيرته الاحترافية في عام 2017، كما حل في المركز الثالث في بطولة مستر أولمبيا خلال عام 2017 كذلك.

وظهر بيترسون في بطولة مستر أولمبيا لعام 2019 وحصل على المركز الثالث، كما اشترك في هذه البطولة التي تعتبر الأفضل والأقوى في عالم كمال الأجسام في 4 مناسبات.

ونافس بيترسون في فئة "كلاسيك فيزيك" بمستر أولمبيا في 3 مناسبات.

وينتظر بأن يُكشف عن أسباب وفاة بيترسون التي أصابت عشاق اللعبة بالصدمة خلال الفترة المقبلة.

ويستعد البطل المصري رامي السبيعي الشهير بلقب "بيج رامي" للدفاع عن لقبه في مستر أولمبيا والذي حققه للمرة الأولى في مسيرته خلال النسخة الأخيرة.

وتمكن بيج رامي من التتويج بلقب مستر أولمبيا للمرة الأولى في مسيرته الاحترافيه بعد التفوق على كل من فيل هيث وبراندون كوري وكذلك الإيراني هادي شوبان وغيرهم من النجوم الذين نافسوا بشراسة على اللقب خلال السنوات العديدة السابقة.

بطولة مستر أولمبيا

وتعتبر بطولة مستر أولمبيا هي أكبر لقب يمكن لمحترف لعبة كمال الأجسام الحصول عليه.

وأطلق على البطولة اسم مستر أولمبيا تيمناً بالجبل اليوناني الشهير الذي ألهم الكثير من الرياضيين سواء في العصور السابقة أو حتى في زماننا الحالي.

وشارك في هذه البطولة العديد من أساطير اللعبة وعلى رأسهم النجم الشهير أرنولد شوارزينجر الذي أصبح بعد ذلك نجماً شهيراً في هوليوود وقدم العديد من أفلام الأكشن.