جديد: البحث في جوجل عبر تويتر ورموز إيموجي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 ديسمبر 2016
جديد: البحث في جوجل عبر تويتر ورموز إيموجي
مقالات ذات صلة
جوجل ألو بإمكانه توقع رموز إيموجي المناسبة لدردشتك
رموز إيموجي ترتدي الحجاب
أفضل مواقع وتطبيقات الإيموجي ورموز الإيموجي الأكثر استخداما

هل أنت أحد مدمني تويتر الذين لا يتمكنون من ترك الموقع حتى للبحث عبر جوجل؟ هل تستخدم رموز إيموجي في التعبير عن نفسك أكتر من استخدامك للحروف والكلمات؟ إن كنت من بين هؤلاء فهذا المقال يحمل لك بعض الأخبار السعيدة المقدمة من جوجل.

فلقد أصبح بإمكان مستخدمي موقع التغريدات القصيرة تويتر من البحث عبر جوجل دون حتى مغادرة الموقع، وبوسيلة سهلة وعملية ومرحة أيضاً.

فلنفترض أنك تبحث عن مطعم للبيتزا أو ترغب في تناول البرجر، أو أتك تبحث عن دار العرض الأقرب إليك، كل ما عليك فعله هو أن بكتابة تدوينة موجهة لجوجل عبر موقع تويتر Google@، تحمل كلمات "بيتزا" أو "برجر" أو "سينما"، وسوف تقوم جوجل بتزويدك بالنتائج المطلوبة عبر تويتر دون الحاجة لمغادرة الموقع.

كما يمكنك أيضاً البحث بواسطة إرسال رمز إيموجي بالطريقة ذاتها، فعند إرسال رمز البيتزا أو البرجر، أو بدلة رسمية أو رمز الكاميرا، أو أي من الرموز، سيقوم جوجل بالرد عليك من خلال تويتر بنتائج قد تكون مرحة ومضحكة في بعض الأحيان طبقاً للرمز الذي ستقوم بإرساله.

وتكشف هذه الوسيلة الجديدة للبحث عبر جوجل من خلال تويتر، عن إمكانية الدمج الفعال بين وسائل مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، وهو ما يفتح الباب أيضاً لعمليات دمج أخرى قد تأتي في النهاية بابتكار منصة واحدة قادرة على إتمام عدد كبير من العمليات والمهام عبر الإنترنت.