مشهد غريب.. الإيطاليون يلقون الأموال على حارس مرمى ميلان لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2017 آخر تحديث: الخميس، 29 يونيو 2017
مشهد غريب.. الإيطاليون يلقون الأموال على حارس مرمى ميلان لهذا السبب
مقالات ذات صلة
حارس المرمى الإيطالي جيانلويجي بوفون
فيديو: معلق إيطالي وفرحة هستيرية بعد هدف ميلان القاتل في مرمى أودينيزى
حارس المرمى إيكر كاسياس Iker Casillas

شهدت المباراة التي جمعت بين منتخبي إيطاليا والدنمارك، رد فعل غاضب من الجمهور الإيطالي، حيث قام مجموعة من المشجعين بإلقاء أموال مزيفة على مرمى دوناروما، في إشارة إلى تفضيل الأخير المال على البقاء مع ناديه.

قنبلة تهز أركان ريال مدريد وتصدم مشجعيه.. تعرف عليها

وعن سبب هذا الفعل الغريب، كشف رومان سيدورويتز، المتحدث الرسمي لرابطة مشجعي نادي إي سي ميلان، عن سر إلقاء دولارات مزيفة على الحارس جانلويجي دوناروما في مباراة منتخب الشباب أمام الدنمارك، قائلاً: «إن جمهور ميلان اختار الوقت الأنسب للتعبير عن غضبهم إزاء القرار الذي اتخذه حارس المرمى الشاب بخصوص عدم تجديد عقده مع الفريق»، مضيفاً: «لا نضمن مشاركته في أي مباراة جديدة مع ميلان بالموسم الجديد».

كما وصف سيدورويتز قرار دوناروما بـ«الجريمة الحقيقة» في حق جماهير نادٍ بحجم ميلان، مؤكداً أن الحارس الشاب خدع الجميع ووجه صدمة قوية لـ«الروسونيري»، موضحاً أن حارس المرمى: «كان يقبل شعار ميلان في كل مباراة، كأن الفريق في قلبه بالفعل، لكنه بعد ذلك لم يجدد عقده، وقرر الرحيل».

صدق أو لا تصدق.. 12 دولة تلعب في منتخب قطر لكرة القدم

وجاء رد الفعل الغاضب من الجمهوري الإيطالي بعدما اتخذ حارس مرمى فريق إي سي ميلان جانلويجي دوناروما، 18 عاماً، قراراً بعدم الاستمرار مع ميلان، حيث سينتهي عقده مع الفريق صيف 2018، وبات قريباً من الرحيل عن ملعب «سان سيرو».