وبدأ موسم الشائعات حول آيفون 8

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016
وبدأ موسم الشائعات حول آيفون 8
مقالات ذات صلة
تعديلات مهمة في بطولات الاتحاد الأوروبي بداية من الموسم القادم
صور موسم انفجار بطاريات الهواتف.. آيفون ينضم للقائمة!
طريقة نقل البيانات من آيفون إلى آيفون

بعد أن انتهى موسم الشائعات حول هاتف آيفون 7 من آبل بعد طرحه الرسمي وتعرفنا جميعاً على مواصفاته الفعلية، بدأ موسم الشائعات حول الهاتف القادم آيفون 8. فقد أشارت عدة تقارير إلى أن نسخة عام 2017 من هاتف آبل الشهير ستتخلي عن الشاشة من فئة LCD العادية والاستعانة بشاشة OLED جديدة محسنة.

وقالت التقارير أن مصدر الخبر هو المدير التنفيذي لشركة شارب، جينج وو تاي. والذي أشار إلى إمكانية وجود تغييرات جذرية في هاتف آيفون القادم، وهذا خلال مؤتمر أقيم في جامعة "تاتونج" نهاية الأسبوع الماضي.

وقال "تاي" أن هواتف آيفون مستمرة في التطور والتقدم، وعليها أن تنقل إلى الشاشات المصنعة بشرائح OLED، وإن كنا غير متأكدين من نية آبل اتخاذ هذه الخطوة إلا أننا نوقن أنه في حالة عدم اتخاذها لها ستلحق بها أزمة كبيرة.

وقد حاول موقع TechnoPhiles التأكد من إمكانية التحول إلى شاشات OLED في هاتف آيفون القادم، وهذا عن طريق التحدث بشكل مباشر مع "تاي" والتأكد من مدى واقعية كلامه وما إن كان لديه مصادر حقيقية داخل آبل، خاصة أن لتاي علاقات مباشرة مع شركة آبل نظراً لموقعه داخل شركتي شارب وفوكسكون، ولكنه لم يقم بالرد على تساؤل الموقع.

ومن بين الإشاعات الاخرى المتعلقة بهاتف آيفون القادم، يقال أن الهاتف سيصدر في 3 أحجام مختلفة، كما قيل أن الهاتف سيدعم خاصية الشحن اللاسلكي.