شهاب جوهر وإلهام الفضالة: القصة الكاملة لخبر زواجهما الذي تصدر التريند

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يوليو 2021
شهاب جوهر وإلهام الفضالة: القصة الكاملة لخبر زواجهما الذي تصدر التريند
مقالات ذات صلة
من هو الأديب السعودي عبدالله الزيد الذي تصدر التريند بعد وفاته؟
قصة حب معمّر..زوجان يحتفلان بعيد زواجهما الـ80
الإمارات تُصدر هذه الـ 10 قرارات الهامة لدعم ملف التوطين

برز اسم الفنان الكويتي شهاب جوهر ضمن الأكثر بحثاً على موقع غوغل، اليوم الثلاثاء، بعد تداول خبر زواجه من مواطنته الفنانة إلهام الفضالة، والتي شاركها بطولة مسلسل أمينة حاف خلال الموسم الرمضاني الأخير.

مي العيدان تكشف زواج شهاب جوهر وإلهام الفضالة

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فكانت أول من كشفت خبر زواج شهاب جوهر وإلهام الفضالة هي الإعلامية الكويتية مي العيدان، والتي نشرت في وقت سابق تهنئة للثنائي على زواجهما.

حيث قامت العيدان بنشر صورة تجمع بين جوهر والفضالة، وذلك عبر حسابها على موقع إنستغرام، وعلقت عليها قائلة: ألف مبروك زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر."

وأثار هذا الإعلان جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتقد بعضهم أن الأمور لا يتعد كونه مزحة غرضها الترويج لمسلسل من بعدي الطوفان، الذي سيجمع بين إلهام الفضالة وشهاب جوهر مرة أخرى، فيما شكك البعض الآخر في صحة الخبر، خاصة وأن الفنانين الكويتيين مرتبطين بالفعل بشركاء حياة آخرين، ولم يعلنا انفصالهما عنهما.

شهاب جوهر يعلن زواجه من إلهام الفضالة

وبعد الجدل الكبير الذي أحدثه خبر زواج شهاب جوهر من إلهام الفضالة، خرج الفنان الكويتي عن صمته، وقرر الرد على كل المشككين، وذلك بتأكيد خبر زواجهما بالفعل.

وظهر الفنان الكويتي في مقطع فيديو مع زوجته الجديدة، مؤكداً زواجهما، وقال أنه لا يحب ما يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن ما حدث في الساعات الماضية، وكثرة الأقاويل، اضطرهما للإفصاح عن خبر الزواج.

إلهام الفضالة تؤكد زواجها من شهاب جوهر

ومن جانبها، نشرت إلهام الفضالة عبر حسابها على إنستغرام صورة من مسلسل أمينة حاف تجمعها مع شهاب جوهر، وعلقت عليها بقولها: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم عقد قراني على شهاب جوهر.".

كما قامت الفضالة بنشر مقطع فيديو، أكدت فيه بدورها ما تردد عن زواجها من مواطنها شهاب جوهر، مؤكدة حدوث هذا، وأنه أصبح زوجها رسمياً.

وقالت الفنانة الكويتية أنها لا تحب الحديث عن حياتها الشخصية، ولا تُفضل عرضها على مواقع السوشيال ميديا، مشيرة إلى أنها كانت تجهز مفاجأة لجمهورها، وكانت تنوي الإعلان عن خبر زواجها في وقت معين، إلا أن أن المفاجأة تم كشفها.

إلهام الفضالة تكشف كواليس طلاقها

كما كشفت الفضالة كواليس انفصالها عن زوجها السابق ووالد ابنتيها، حيث قالت أنها عاشت حياة مأساوية مع طليقها، وعانت لفترة طويلة من العنف الأسري.

وأضافت الفنانة الكوييتة أنها اتخذت قرار الطلاق للحفاظ على بناتها وعلى حياتها، وكذلك على سمعتها التي تضررت كثيراً بسبب هذه الزيجة.

كواليس زواج شهاب جوهر وإلهام الفضالة

وتحدث الفنانان الكويتينان عن كواليس زواجهما، حيث قالت إلهام الفضالة أن علاقتهما كانت جيدة ومتزنة خلال تصويرهما مسلسل أمينة حاف، حيث لم تكن وقتها قد أعلنت خبر انفصالها عن زوجها بعد، وكانت منشغلة بتجيهز منزلها الجديد.

وقال شهاب جوهر أنه عندما علما بخبر انفصال الفضالة في إحدى الحفلات، قام بالاتصال بها للتأكد من صحة الخبر، وطلب أن يلتقيها.

وأضافت الفنانة الكويتية أن جوهر سألها عن صحة خبر طلافها، فأجابته بالتأكيد، فطلب أن يتقدم لخطبتها قبل أن يسبقه شخص آخر عند انتشار خبر انفصالها، لافتة إلى أن خطبتهما تمت خلال شهر يونيو الماضي، في نفس الليلة التي انتشر فيها خبر طلاقها من زوجها، وبعد انتهاء العدة، تم عقد قرانهما.

وأردفت إلهام الفضالة أنها وزوجها شهاب جوهر لم يرتكبا أي شيء حرام، واختارا أن يسيرا في طريق الحلال، مؤكدة رغبتها في الابتعاد عن الشائعات، وأن تعيش معه حياة بسيطة.