الآن يمكن لأصحاب هواتف آيفون اقتناء ساعات سامسونج الذكية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يناير 2017
الآن يمكن لأصحاب هواتف آيفون اقتناء ساعات سامسونج الذكية
مقالات ذات صلة
ساعات أندرويد أصبحت متوافقة مع هواتف آيفون الآن!
تسريب.. آيفون 11 ثورة في عالم الهواتف الذكية
13 خاصية في هاتف سامسونج Note 7 لن تجدها في هواتف آيفون

يقف ارتفاع سعر ساعات آبل الذكية مقابل ضعف إمكانياتها وتصميمها غير الجذاب، حائلاً بين اقتناء مالكي هواتف آيفون وبين شراء هذه الساعات. وفي الوقت الذي تصدر فيه ساعات ذكية حصرية للهواتف العاملة بنظام تشغيل أندرويد، يبقى مالكي الهواتف محرومين من اقتناء ساعة ذكية متميزة، وهو ما تمكنت سامسونج من علاجه أخيراً.

فقد أعلنت سامسونج عن التطبيق المنتظر الذي سيسمح بدعم ساعاتها الذكية المختلفة لنظام تشغيل iOS الخاص بهواتف آيفون. مما يعني أنه أصبح بإمكان مالكي هواتف آبل المختلفة شراء ساعات سامسونج الذكية Gear S2 وGear S3 وسوار اللياقة الخاص بها Gear Fit 2، وهي الخطوة التي انتظرها الملايين من مستخدمي هواتف آيفون الراغبين في امتلاك ساعات ذكية متميزة مثل ساعات سامسونج.

ويسمح التطبيق الجديد الخاص ينظام تشغيل iOS بمزامنة ساعات سامسونج الذكية مع هواتف آيفون، وستسمح بتحميل وتثبيت التطبيقات على الساعة، بالإضافة إلى متابعة الإشعارات عبر الساعة، كما يمكنها متابعة برامج اللياقة والصحة بواسطة تطبيق S Health الخاص بالصحة والتدريبات الرياضية. ويعني كل هذا أن التطبيق الجديد سيسمح لمستخدمي هواتف آيفون من تحقيق أقصي استفادة ممكنة من ساعات سامسونج الذكية.

وتعد تلك هي المرة الأولى التي تدعم فيها سامسونج هواتف آيفون، وهو ما قد يمثل بداية لدعم مستقبلي كامل لكافة ملحقات سامسونج.