محمد صلاح مُصاب بفيروس كورونا؟.. هذا رد وكيله

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 مارس 2020
محمد صلاح مُصاب بفيروس كورونا؟.. هذا رد وكيله
مقالات ذات صلة
وفاة عمة محمد صلاح متأثرة بفيروس كورونا
الاتحاد المصري يعلن إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا
ظهور أول مُصاب بفيروس كورونا في المغرب

أُشيعت خلال الساعات القليلة الماضية أنباءً عن إصابة محمد صلاح، اللاعب المصري المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي بفيروس كورونا المُستجد.

حقيقة إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

ومن جانبه رد رامي عباس، محامي محمد صلاح، عبر تغريدة له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر اليوم الجمعة:"يا للعار.. أن يتم نشر موضوع حساس كهذا دون مصدر، ما حدث مرعب في نفس الوقت".

ليفربول يوقف نشاطه

وكان نادي ليفربول، قد أعلن في وقت سابق من اليوم الجمعة، إيقاف النشاط الرياضي بعد إعلان رابطة الدوري الإنجليزي تعليق المسابقات المحلية.

نادي ليفربول قد أوضح عبر بيانه أن مجلس إدارته قرر إيقاف النشاط مؤقتًا على ملعب تدريب ميلوود "مقر تدريبات ليفربول" بعد قرار رابطة الدوري الإنجليزي.

إصابة أرتيتا بفيروس كورونا


وكان نادي أرسنال الإنجليزي، قد أعلن في وقت متأخر من مساء يوم أمس الخميس، إصابة مديره الفني، مايكل أرتيتا بفيروس كورونا.

نادي أرسنال، أشار عبر بيان رسمي صادر عنه، إلى أنه سيتم إغلاق مركز التدريبات الخاص بالنادي كما سيقومون بإجراء عمليات تنظيف كثيفة في مركز التدريبات الخاص بالفريق والذي تواجد به أرتيتا.


النادي الإنجليزي أوضح أيضًا أنه طلب من الأفراد العاملين بالنادي الذين كان لهم اتصالًا بأرتيتا بعزل أنفسهم ذاتيًا وفقًا للإرشادات الصحية الحكومية؛ حيث سيلجأ أرسنال إلى منظمة الصحة البريطانية بخصوص الخطوات التي سيتبعها في الوقت المقبل بالنسبة للموظفين واللاعبين.