محمد صلاح يحتفل بزفاف عروسين من داخل العزل الصحي

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 نوفمبر 2020
محمد صلاح يحتفل بزفاف عروسين من داخل العزل الصحي
مقالات ذات صلة
محمد صلاح يتدرب مع ابنته مكة في العزل المنزلي
فيديو: محمد صلاح يحتفل وزملائه في ليفربول خلال التدريب بـ"البريميرليج"
صورة سعودي يحتفل بزفافه بطريقة غير متوقعة!

فاجأ اللاعب المصري محمد صلاح الجمهور بظهوره من داخل العزل الصحي الذي يخضع لها حالياً بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث نُشرت له صوراً طريفة مع عروسين، حرصا على التصوير معه أثناء تواجده في شرفة المكان الذي يقيم فيه.

أول ظهور لمحمد صلاح بعد إصابته بفيروس كورونا

فرغم تواجد نجم ليفربول الإنجليزي في العزل الصحي بعد تأكد إصابته بفيروس الكورونا، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي لقطات طريفة له، حيث ظهر وهو يلتقط صوراً مع عروسين كانا يحتفلان بزفافهما أسفل نافذة غرفته بالعزل الصحي.

محمد صلاح يحتفل بزفاف عروسين من داخل العزل الصحي

وقد لاقى هذا الموقف إشادة من الجماهير بسبب حرص محمد صلاح على التواصل مع محبيه والتقاط صوراً معهم رغم ظروف مرضه وتواجده في العزل الصحي، خاصة وأنه التقط أيضاً عدة صور أخرى مع المعجبين والجمهور خارج الشرفة.

واعتبر الجمهور هذه الصور وكأن صلاح يرسل إليهم رسالة اطمئنان على صحته بعد تأكد إصابته بمرض كورونا، وذلك بعد حالة القلق التي أصابت الجميع عندما علموا بالخبر.

محمد صلاح يحتفل بزفاف عروسين من داخل العزل الصحي

حالة محمد صلاح الصحية بعد إصابته بكورونا

وكان الطبيب الخاص بالنجم المصري محمد صلاح قد كشف المزيد من التفاصيل عن حالته الصحية، حيث أكد أن لاعب كرة القدم العالمي يعاني من أعراض خفيفة من الفيروس، ولم يصب بأعراض تنفسية حادة، وأنه سيستمر في العزل الصحي لمدة 7 أيام أخرى.

كما أشار إلى أنه سيتم إجراء اختبار جديد لصلاح خلال الأيام المقبلة للتأكد من شفائه، حتى يتمكن من العودة إلى حياته الطبيعية وممارسة كرة القدم كالمعتاد.

محمد صلاح يحتفل بزفاف عروسين من داخل العزل الصحي

وذكرت تقارير رياضية أنه من المتوقع أن يغيب محمد صلاح عن مباراة ليفربول ضد نادي ليستر سيتي، والتي من المقرر إقامتها على ملعب أنفيلد مساء يوم الأحد الموافق 22 نوفمبر 2020.

إصابة محمد صلاح بكورونا

وكان النجم المصري محمد صلاح قد عاد إلى القاهرة مؤخراً للاحتفال بزفاف شقيقه، حيث ظهر في فيديوهات وصور متداولة على مواقع التواصل الإجتماعي وهو يرقص بسعادة مع شقيقه في حفل الزفاف.

كما حضر صلاح بعدها حفل تكريم أقامه اتحاد الكرة المصري، وذلك قبل ساعات قليلة من إعلان إصابته بفيروس كورونا، وهو ما جعل الجمهور ينتقده بسبب تواجده في تجمعات كبيرة في الحفلين.

وقد صرح شعبان بسطاوي، مدير العلاقات العامة باتحاد الكرة المصري، أن صلاح حصل على موافقة طبية لمغادرة الفندق واستكمال العزل الطبي في الجونة، حيث توجه إليها في سيارة خاصة وسيقوم بإجراء مسحة طبية جديدة في أحد المستشفيات بالغردقة للتأكد من الشفاء التام قبل عودته إلى إنجلترا.

أزمات تواجه ليفربول

ويبدو أن غياب محمد صلاح بسبب مرض الكورونا ليست الأزمة الوحيدة التي تواجه ليفربول، حيث تعرض النادي الإنجليزي لانتكاسة أخرى مفاجئة، ولكن هذه المرة في دفاعاته، وذلك بعد إصابة الظهير الأيسر أندي روبرتسون بمشكلة في أوتار الركبة.

ويأمل مدرب الفريق الألماني، يورجن كلوب، تعافي اللاعب سريعاً حتى يتمكن من مواجهة نادي ليستر سيتي في المباراة المقبلة، خاصة وأن إصابة روبرتسون جاءت بعد إصابة الثنائي فيرجيل فان دايك وجو جوميز.