جورج وسوف يستعد لحفله الأول في السعودية ويوجه رسالة إلى جمهوره

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يوليو 2021
جورج وسوف يستعد لحفله الأول في السعودية ويوجه رسالة إلى جمهوره
مقالات ذات صلة
بالفيديو: جورج وسوف يعايد جمهوره من السويد
فيديو: عمرو دياب يوجه رسالة للسعوديين من المملكة
جيمي باتشيكو يوجه رسالة لمسؤولي الكرة السعودية

يستعد الفنان السوري جورج وسوف لإحياء حفله الغنائي الأول في المملكة العربية السعودية، حيث قام بتوجيه رسالة إلى جمهوره بهذه المناسبة.

رسالة جورج وسوف إلى الجمهور قبل حفله الأول في السعودية

وعبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، نشر وسوف بوستر الحفل، وعلق عليه بقوله: "لأول مرة بلتقي فيكم جمهور السعودية الغالي على قلبي، وكل الشكر والتقدير لهيئة الترفيه ولأخي العزيز أبو ناصر على الدعوة وللشركة المنظمة."

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن حفل جورج وسوف في المملكة العربية السعودية سيقام يوم الجمعة 23 يوليو في جدة سوبردوم، وذلك ضمن حفلات صيف جدة التي ترعاها الهيئة العامة للترفيه.

جورج وسوف يستعد لحفله الأول في السعودية ويوجه رسالة إلى جمهوره

آخر أعمال جورج وسوف

وكان جورج وسوف قد أصدر مؤخراً أحدث أعماله الغنائية ياه ع الزمن، والتي طرحها عبر موقع يوتيوب، حيث حقق نسبة مشاهدات مرتفعة، وتصدرت التريند عند صدورها.

وذكرت تقارير محلية أن أغنية ياه ع الزمن تعتبر هي أول تعاول يجمع بين الفنان السوري مع شركة لايف ستايلز ستوديوز، حيث تم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب، والذي قام بإخراجه المخرج فادي حداد.

وأشارت التقارير إلى أن فيديو كليب الأغنية تم تصويره في لبنان على مدار 5 أيام، حيث تم تجهيز ديكورات خاصة تم صنعها خصيصاً من أجل الأغنية.

وأغنية ياه ع الزمن من كلمات أحمد المالكي، وألحان مصطفى شكري، وتوزيع أحمد أمين.

نبذة عن حياة جورج وسوف

جدير بالذكر أن الفنان السوري جورج وسوف من مواليد ديسمبر 1961 في بلدة الكفرون، طرطوس في سوريا، وأحب الغناء من صغره، وبدأت موهبته في الظهور بوضوح وهو في سن العاشرة، حيث شارك في عدد من الحفلات المدرسية.

وفي سن الـ 12، بدأ وسوف في الغناء في حفلات الزفاف والمقاهي والفنادق، وبدأت شهرته تتزايد، وعندما بلغ الـ 16، جذب أنظار الفنان جورج يزبك، الذي أُعجب بصوته في إحدى الحفلات، فقرر أن يشمل المطرب الشاب برعايته، ويساعده في مشواره الفني.

جورج وسوف الطفل المعجزة

انتقل وسوف إلى لبنان تحت رعاية يزبك، وهناك بدأ في تحقيق المزيد من النجاح، جتى أن الجمهور أطلق عليه لقب الطفل المعجزة.

تقدم وسوف في عام 1980 للاشتراك في البرنامج الشهير استوديو الفن، وذاع صيته بعد غنائه لعدد من أشهر أغاني المطربين الكبار مثل وديع الصافي وعبدالحليم حافظ وأم كلثوم، حيث كان يؤدي الأغاني بطريقته الخاصة التي خطف آذان الجمهور.

جورج وسوف سلطان الهوى

وتزامن ذلك مع إطلاقه أغنية الهوى سلطان، والتي لاقت نجاحاً كبيراً، لدرجة أن الجمهور أطلق عليها بسببها لقب سلطان الطرب، والذي عُرف به طوال مسيرته الفنية.

ومع ارتفاع شعبية وسوف، بدأ في إطلاق المزيد من أغانيه الخاصة، مثل: الحبايب، دقيت على الأبواب، حلف القمر، وغيرها، حيث تعاون في هذه الفترة مع مجموعة من أبرز الملحنين مثل: بليغ حمدي وسيد مكاوي وشاكر الموجي وغيرهم.

وفي عام 1984، أطلق جورج وسوف ألبومه الأول سلطان الهوى، الذي جمع فيه الأغاني التي أطلقها سابقاً، ليحقق الألبوم رواجاً واسعاً، ويثبت معه وسوف أقدامه في الساحة الغنائية، والتي حمل فيها لقب سلطان الطرب لأكثر من 4 عقود، أصدر خلالها العديد من الأغاني والألبومات الناجحة.

مرض جورج وسوف

تعرض وسوف عام 2011 لوعكة صحية خطيرة، حيث أصيب بجلطة دماغية، والتي أثرت عليه لدرجة أنه غاب عن الوسط الفني لنحو 3 سنوات، كان يتنقل فيها بين عدة دول عربية وأوروبية لتلقي العلاج، كما أنه أصيب في تلك الفترة بشلل نصفي في نصف جسمه الأيسر، وكان عام 2014 بداية عودته إلى الساحة الفنية بعد تماثله للشفاء.

زيجات جورج وسوف

تزوج وسوف مرتان في حياته، الأولى كانت زيجة مبكرة في بداية شبابه، حيث كان يبلغ من العمر وقتها 21 عاماً تقريباً عندما قابل زوجته شالميار في إحدى حفلاته، وأنجب منها 3 أبناء هم: وديع وحاتم وجورج جونيور. وقد استمرت هذه الزيجة لمدة 28 عاماً، وانتهت بانفصالهما في عام 2009.

أما زيجته الثانية، فقد كانت من بطلة سباقات الرالي ندى زيدان، والتي قابلها لأول مرة في مستشفى في قطر، فوقع في حبها، وتزوجها في عام 2014، وأنجب منها وسوف ابنته عيون، إلا أن هذه الزيجة استمرت لنحو 3 سنوات فقط، وانتهت بالانفصال أيضاً.

كشفت تقارير فنية أن خلافات حادة اشتعلت بين جورج وسوف وأبنائه من زوجته الأولى بعد زيجته الثانية من بطلة الراليات ندى زيدان وإنجابه منها، حتى أنها وصلت لدرجة أنهم قاموا بمقاطعته، ولكن الأمور تحسنت بين وسوف وأبنائه بعد انفصاله عن زوجته الثانية.

في أواخر عام 2019، انتشرت شائعة على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد وفاة سلطان الطرب جورج وسوف بعد تدهور حالته الصحية، إلا أن الفنان الشهير نفى هذه الشائعة عبر حساباته على السوشيال ميديا.

ثروة جورج وسوف

ذكرت تقارير فنية أن الفنان جورج وسوف يعد من أغنى النجوم في الوطن العربي، حيث تقدر ثروته بنحو 27 مليون دولار، كما أنه يعيش في قصر فخم.

كما عُرف عن وسوف اهتمامه بالأعمال الخيرية، فعلى سبيل المثال، في عام 1985، قام بالغناء في مهرجان قرطاج في تونس، وتبرع بما ربحه من الحفلة لصالح الأعمال الخيرية.