محمد صلاح يتحدث عن علاقته بماني.. ومباراة سان جيرمان في دوري الأبطال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018
محمد صلاح يتحدث عن علاقته بماني.. ومباراة سان جيرمان في دوري الأبطال
مقالات ذات صلة
نيمار يتحدث عن انتقاله إلى باريس سان جيرمان وحلمه بمزاملة ميسي مجدداً
صيام محمد صلاح ليلة نهائي دوري الأبطال يثير جدلًا
دي ماريا: نجم باريس سان جيرمان يغادر المباراة بسبب سطو مسلح على منزله

يثق محمد صلاح، المحترف المصري في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي في قدرتهم مرة أخرى على الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا والتتويج باللقب عكس الموسم الماضي الذي هُزموا في دوره النهائي أمام ريال مدريد الاسباني.

اقرأ أيضاً: ليفربول يرد على شائعات خلاف ماني وصلاح بهذا الفيديو الطريف

ويستهل فريق ليفربول مشواره في دوري أبطال أوروبا بمواجهة نظيره الفرنسي باريس سان جيرمان في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء؛ حيث يقول صلاح في حوار أجرته معه مجلة "فرانس فوتبول":"يضمون لاعبون جيدون ويلعبون بشكل قوي أنتظرعلى أحر من الجمر هذه المواجهة".

وعن علاقته بزميليه في الفريق السنغالي ساديو ماني والبرازيلي فيرمينيو قال صلاح:"نحن أصدقاء ونتحدث كثيرًا، غالباً ما نجلس جنباً إلى جنب في غرف تبديل الملابس، هناك تضامن حقيقي بيننا ولا نهتم بمن سيسجل الهدف، كل منا يقوم بمجهود ليساعد الآخر على التسجيل.. وكما تلاحظون نُسجل جميعاً" ولكن لم تشر المجلة الفرنسية إلى موعد إجراء الحوار الذي نشرته أمس الاثنين.

اقرأ أيضاً: محمد صلاح يتصدر قائمة فوربس لأقوى 10 لاعبين عرب في العالم

ويأتي الحوار في الوقت الذي يزعم متابعو فريق ليفربول وجود خلاف بين لاعبي الفريق محمد صلاح وساديو ماني ظهر في مباراتهم الأخيرة أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي؛ حيث رصدوا عدم تمرير اللاعب السنغالي الكرة لنظيره المصري للتسجيل في أكثر من لقطة بالمباراة التي لم يُسجل كلاهما بها.