ليلة محمد صلاح الاستثنائية

اللاعب المصري يستمر في تألقه بثلاثية رائعة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 نوفمبر 2016
ليلة محمد صلاح الاستثنائية
مقالات ذات صلة
محمد صلاح يحصل على 3 جوائز في ليلة واحدة
حفلان لتكريم محمد صلاح في ليلة واحدة.. هكذا يُخطط لحضورهما
صيام محمد صلاح ليلة نهائي دوري الأبطال يثير جدلًا

بعد أيام من إعلانه لاعب شهر أكتوبر في نادي روما، واصل اللاعب المصري المحترف في صفوف النادي الإيطالي تألقه في ليلة استثنائية تاريخية، شهدتها مباراة فريقه أمام فريق بولونيا في الجولة 12 من مسابقة الدوري الأيطالي الممتاز.

فقد تمكن صلاح من إحراز ثلاثية رائعة، هي الأهداف الوحيدة التي شهدها اللقاء الذي عزز موقع روما في الدوري الإيطالي، حيث يحتل فريق العاصمة المركز الثاني خلف نادي يوفنتوس.

وتلقى اللاعب المصري تحية كبيرة من الجماهير التي حضرت اللقاء عند خروجه للتبديل في الدقيقة 85 من عمر المباراة، كما تلقى تحية خاصة من مدربه لوتشيانو سباليتي، الذي قبل رأس صلاح أثناء خروجه في لفته تؤكد على انتهاء الشائعات التي أثارتها الصحف الإيطالية في وقت سابق والتي تعلقت بسعي مدرب روما لإيجاد لاعب بديل لصلاح.

وعن غياب محمد صلاح عن ناديه خلال فترة إقامة بطولة أمم إفريقيا يناير المقبل والتي يشارك فيها صلاح مع المنتخب المصري، قال سباليتي أنه لا يرى لاعباً يمكنه أن يعض دور محمد صلاح، وأنه لن يلتفت إلى دعوات شراء لاعبين جدد وسيعتمد على اللاعبين الموجودين في الفريق، مثل استيفان شعراوي الإيطالي المولد المصري الأصل والذي يمكنه أن يلعب في نفس مركز محمد صلاح.

في الفيديو التالي نشاهد تحية سباليتي الخاصة لمحمد صلاح.