ماذا قالت رئيس كراوتيا عن مباراة منتخب بلادها القادمة ؟

  • تاريخ النشر: السبت، 14 يوليو 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
ماذا قالت رئيس كراوتيا عن مباراة منتخب بلادها القادمة ؟
مقالات ذات صلة
أول تعليق من الرئيس المصري على هزيمة منتخب بلاده أمام أوروجواي
شاهد..رونالدو يفقد أعصابه ويهاجم مدافع أيرلندا خلال مباراة منتخب بلاده
شاهد: رئيسة كرواتيا تحتفل بفوز منتخب بلادها في شوارع روسيا

قالت كوليندا غرابار، رئيس كرواتيا، أنها تنتظر بفارغ الصبر المباراة النهائية في كأس العالم 2018 المقام حاليًا في روسيا، والتى من المقرر أن يخوضها منتخب بلادها للمرة الأولى في تاريخه، عندما يلاقى نظيره الفرنسي غدًا الأحد في موسكو. 

وفي إطار تصريحاتها عن المباراة النهائية، قالت غرابار: "لا أعرف كيف سأصمد حتى الأحد".

وكانت رئيس كرواتيا قد غابت عن المباراة السابقة لمنتخب بلادها والتى جمعته مع إنجلترا في إطار نصف النهائيات، وذلك بسبب حضورها قمة الحلف شمال الأطلسي في بروكسل، وانتهت المباراة بفوز المنتخب الكرواتي 2-1 على نظيرة الإنجليزي وتأهله لأول مرة في التاريخ لنهائيات الكأس.

قد يعجبك: أول رد فعل من رئيسة كرواتيا عقب تأهل منتخبها لنهائي كأس العالم

وأكدت رئيسة كرواتيا "سأذهب لمشاهدة المباراة النهائية، ليس فقط كسياسية ورئيسة للبلاد، ولكن كمشجعة شغوفة بكرة القدم الكرواتية".

وقالت غرابار أنها على الأرجح ستقدم قميص المنتخب الكرواتي إلى نظيرها الفرنسي إيمانويل ماكرون الذي سيكون مثلها حاضرا في الملعب، كما فعلت في بروكسل مع رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي. وأوضحت كذلك أنها أرسلت قميصا للرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وأوضحت أن المشوار الكرواتي في المونديال "يمكن أن يؤدي إلى تحقيق طفرة اقتصادية إذا قمنا باستغلال جيد جدا لهذا الوضع"، رافضة إعطاء توقعاتها بخصوص نتيجة المباراة النهائية بقولها "أنا لست جيدة في ذلك".