إيتو ينصح صلاح باللعب لهذا النادي الشهير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يونيو 2019
إيتو ينصح صلاح باللعب لهذا النادي الشهير
مقالات ذات صلة
تفاصيل شراء والد محمد صلاح أول ناد لعب ابنه بين صفوفه
محمد صلاح لاعب نادي روما لشهر أكتوبر
ماذا قال محمد صلاح عن اعتزال الحضري اللعب دوليًا ؟

على هامش فعاليات بطولة الأمم الإفريقية 2019، وجه النجم الكاميروني المعتزل، صامويل إيتو، النصيحة لنجم المنتخب المصري، محمد صلاح، بشأن مستقبله الكروي. 

ففي مقابلة أجراها مؤخرًا، قال إيتو لصلاح أنه إذا سنحت له الفرصة للعب في الدوري الإسباني، الذي يعد الأفضل في العالم، فيجب أن ينضم لصفوف برشلونة. 

وقال نجم برشلونة السابق أن الفريق الكتالوني لديه كل الإمكانيات التي يحتاجها صلاح، والتي تؤهله ليصبح من أفضل لاعبي العالم.

وأضاف إيتو أن برشلونة سيكون خطوة أفضل لصلاح من ريال مدريد، موضحًا أن الفريق الملكي منحه الفرصة للخروج من قارة إفريقيا، إلا أنه فضل الفريق الكتالوني، لأنه يعرف أسلوب لعبه، ويرى أنه سيكون مناسبًا أكثر لمحمد صلاح.

جدير بالذكر أن صامويل إيتو لعب في صفوف شباب ريال مدريد، قبل أن يصعد للفريق الأول ويخوض مباريات قليلة معهم، ثم انتقل بعدها إلى مايوركا، وبعدها إلى برشلونة، التي تألق بقميصها خلال الفترة ما بين 2004-2009.

أما محمد صلاح، فهو يعيش حاليًا أفضل مواسمه الكروية، حيث توج مؤخرًا مع ليفربول الإنجليزي بلقب دوري أبطال أوروبا، كما أنه حصل على لقب هداف الدوري الإنجليزي للعام الثاني على التوالي.