محمد صلاح يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي وتغريدة من وكيله تثير التكهنات

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أغسطس 2021
محمد صلاح يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي وتغريدة من وكيله تثير التكهنات
مقالات ذات صلة
محمد صلاح يفوز بجائزة جديدة في الدوري الإنجليزي
أول رد من محمد صلاح على تتويجه بالدوري الإنجليزي مع ليفربول
محمد صلاح يتفوق على رونالدو بهذا الرقم في الدوري الإنجليزي

نجح اللاعب المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، في تحقيق رقماً قياسياً غير مسبوق في تاريخ الدوري الإنجليزي، بعدما سجل هدفاً في افتتاح مباريات فريقه في البريميرليغ، أمس السبت، للموسم الكروي الجديد 2021- 2022.

محمد صلاح يحقق رقماً غير مسبوق في الدوري الإنجليزي

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فقد استطاع صلاح تسجيل الهدف الثالث لفريقه في شباك نوريتش سيتي، في أولى المباريات التي يخوضها ليفربول في الدوري الإنجليزي في موسم 2021- 2022، حيث جاء هدف النجم المصري في الدقيقة 74 من المباراة، بتسديدة متقنة بقدمه اليسرى على حدود منطقة الجزاء.

وأشارت التقارير إلى أن هذه هي المرة الخامسة على التوالي التي ينجح فيها محمد صلاح في تسجيل هدفاً في افتتاحية البريميرليغ، ليصبح اللاعب المصري هو أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل أهدافاً في الجولة الافتتاحية في 5 مواسم متتالية.

أهداف محمد صلاح مع ليفربول في افتتاحيات الدوري الإنجليزي

واستطاع صلاح أن يسجل أهدافاً لصالح الريدز خلال المباريات الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز، خلال 5 مواسم متتالية، حيث كانت البداية أمام فريق واتفورد في افتتاحية موسم 2017- 2018، ثم أمام فريق وست هام يونايتد في الموسم التالي.

كما نجح محمد صلاح في أن يُسجل هدفاً أمام فريق نوريتش سيتي في الجولة الافتتاحية في موسم 2019- 2020، ثم كرر الأمر أمام فريق ليدز يونايتد في الموسم الماضي، قبل أن يفعلها للمرة الخامسة على التوالي بهدفه التاريخي في شباك نوريتش سيتي.

وقاد النجم المصري فريق ليفربول لتحقيق فوزاً كبيراً على منافسه نوريتش سيتي بثلاثية نظيفة، أمس السبت، حيث ساهم صلاح في صنع أول هدفين لزميليه ديوغو غوتا وروبيرتو فيرمينو الدقيقتين 26 و65 على التوالي، قبل أن يختتم الثلاثية بهدفه التاريخي.

وكيل محمد صلاح يثير الجدل بعد هدفه التاريخي

وعلى جانب آخر، فقد أثار رامي عباس، وكيل محمد صلاح، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما نشر تغريدة عقب إحراز النجم المصري هدفه في شباك نوريتش سيتي ضمن الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

حيث كتب عباس تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر، كتب فيها: "آمل أنهم يشاهدون"، وهو ما فسره الكثيرون بأنها رسالة موجهة لإدارة فريق ليفربول الإنجليزي التي لم تقم حتى هذه اللحظة بتجديد عقد محمد صلاح، رغم قيامها بتحديد عقود عدد من لاعبي الفريق خلال الأيام الماضية.