محمد صلاح يحرج اتحاد الكرة المصري بسبب صورة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مارس 2021
محمد صلاح يحرج اتحاد الكرة المصري بسبب صورة
مقالات ذات صلة
حقيقة الخلاف بين اتحاد الكرة المصري ومحمد صلاح
اكتشف آخر تطورات أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة المصري
اتحاد الكرة المصري يوضح حقيقة تحويله محمد صلاح لـ "الانضباط"

تسببت صورة للاعب الدولي محمد صلاح، لاعب منتخب مصر والمحترف لدى فريق ليفربول الإنجليزي، في إحراج لاتحاد كرة القدم المصري.

صورة لمحمد صلاح تُحرج الاتحاد المصري

الصورة التي تسبب في إحراج اتحاد كرة القدم المصري تجمع بين اللاعب الدولي محمد صلاح والمطربة نوران خليل داخل صالة الجيم، الخاصة بفندق إقامة المنتخب المصري، الذي يتواجد فيه قبل سفر إلى كينيا، استعداداً لمواجهتي كينيا وجزر القمر، ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وتسببت هذه الصورة في إصدار بيان رسمي لاتحاد كرة القدم المصري يشدد فيه إعلانه غلق معسكر المنتخب الوطني المصري قبل سفره إلى كينيا، كذلك منع الزيارات عن اللاعب؛ نتيجة هذه الصورة.

محمد صلاح يحرج اتحاد الكرة المصري بسبب صورة

الإجراءات الاحترازية

وبمجرد أن نشرت المطربة نوران خليل الصورة معلقة عليها «صورة القرن»؛ أثارت على الفور جدلاً واسعاً بين الأوساط الرياضية، بسبب الإجراءات الاحترازية المفروضة على اللاعبين داخل المعسكري؛ لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد المسبب لعدوى مرض «كوفيد-19»، خاصة مع التعليمات المشددة بعدم التعامل مع أي من النزلاء في الفندق.

بيان اتحاد كرة القدم المصري

وقال بيان اتحاد كرة القدم المصري: «قرر الاتحاد المصري لكرة القدم منع الزيارات عن معسكر المنتخب الوطني قبل سفره إلى كينيا، وذلك في أعقاب إجراء مسحات طبية لجميع أعضاء البعثة، تفادياً لأي اختلاط وتجنباً لحدوث عدوى مع أعضاء البعثة الذين ستثبت سلبية مسحاتهم».

مباراة مصر وكينيا

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره الكيني في مباراة التي من المقرر أن تعقد بعد غد الخميس الموافق 25 مارس الجاري، في الجولة الخامسة ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2022، يعقب ذلك مواجهة أخرى مع منتخب جزر القمر في 29 مارس الجاري أيضاً في ختام التصفيات.

صلاح يخطف الأضواء خلال تدريبات المنتخب

وكان خطف محمد صلاح الأضواء خلال تدريب منتخب مصر، أمس الاثنين، استعداداً لمواجهتي كينيا وجزر القمر، حيث سجل هدفاً رائعاً خلال التقسمية، التي أجراها حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، من صناعة مهاجم النادي الأهلي محمد شريف.

يذكر أن هذا الظهور الأول للاعب محمد صلاح مع المنتخب المصري للمشاركة في تدريبات منتخب مصر بعد غيابه عن المنتخب لقرابة عامين متتاليين عن تمثيل المنتخب المصري.