صورة: وزير مصري يباشر عمله من الحجر المنزلي

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مايو 2020
صورة: وزير مصري يباشر عمله من الحجر المنزلي
مقالات ذات صلة
وزير ألماني يخطط لترسيخ العمل من المنزل بعد جائحة كورونا
ليس بسبب كورونا وحدها.. المغنيات الإيرانيات والحجر المنزلي
أصدقاؤها يشعرون بالقلق.. مادونا في الحجر المنزلي

باشر وزير الموارد المائية والري المصري محمد عبد العاطي عمله مع قيادات وزارته ـ لمتابعة تنفيذ بعض المشروعات ـ من الحجر المنزلي الذي يلتزم به كونه أحد المخالطين لمصابين بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

وكان وزير الموارد المائية والري المصري أحد المخالطين لأحد المحافظين في بلاده الذي أُعلن إيجابية تحاليله وإصابته بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 ومن ثمّ التزامه هو والمخالطين له بالحجر المنزلي لمدة 14 يوماً.

وزارة الصحة في مصر، كانت قد أخضعت وزير الموارد المائية والري في بلادها و 10 من العاملين في الوزارة معه ممن خالطوا المحافظ المُصاب بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 وثُبتت عدم إصابتهم.

وحسبما أوردت التقارير الصحفية المصرية، فوزير الموارد المائية والري في بلادهم مارس مهام عمله خلال الفترة الماضية من المنزل عن طريق وسائل التواصل الإلكترونية المختلفة، وتابع جميع الأعمال التي تضطلع بها الوزارة في ظل فترة أقصى الاحتياجات والعمل على تلبية الاستخدامات المائية المطلوبة؛ حيث من المقرر أن يعود لمزاولة عمله من مكتبه يوم الثلاثاء المقبل ـ بعد انتهاء فترة الحجر المنزلي ـ.

فيروس كورونا في مصر

وبحسب التقارير الصادرة عن الجهات المعنية في مصر فهناك 23.449 مصاب بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19؛ حيث تم شفاء 5693 شخص ووفاة 913 آخرين.

صورة: وزير مصري يباشر عمله من الحجر المنزلي