لاعب يلجأ إلى طريقة غريبة من أجل إيقاف ميسي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مارس 2021
لاعب يلجأ إلى طريقة غريبة من أجل إيقاف ميسي
مقالات ذات صلة
إيقاف ميسي 3 أشهر وتغريمه 50 ألف دولار.. اللاعب يغيب عن هذه المباريات
إيقاف لاعب تنس مصري مدى الحياة
إيقاف لاعب كرة سلة محترف "حامل"لمدة عامين

شهدت مباراة برشلونة وإشبيلية الأخيرة في الدوري الإسباني لقطة طريفة وكوميدية، حيث لجأ خوان جوردان لاعب إشبيلية إلى طريقة غريبة في محاولة لإيقاف نجم البارسا ليونيل ميسي.

لاعب إشبيلية يلجأ إلى طريقة كوميدية ليمنع ميسي من تسجيل هدفاً

والتقطت الكاميرات محاولة لاعب نادي إشبيلية ضرب النجم الأرجنتيني من الخلف، سعياً منه إلى إيقافه ومنعه من مواصلة هجمته على مرمى فريقه وتسجيل هدفاً محتملاً.

وبدأت هذه اللقطة الطريفة عندما استطاع ميسي استغلال هجمة مرتدة لبرشلونة، فانطلق بالكرة نحو مرمى الفريق المنافس، إلا أن لاعب إشبيلية خوان جوردان حاول أن يقوم بإيقافه بطريقة غريبة، وأن يقوم بضربه على ظهره.

وأشارت تقارير رياضية إلى أن النجم الأرجنتيني استغل ما حدث لصالحه، وقام بإدعاء الألم من الضربة، فتكون النتيجة هي حصوله على ضربة جزاء، فيما حصل لاعب إشبيلية على بطاقة صفراء في الدقيقة 88 من المباراة.

لاعب يلجأ إلى طريقة غريبة من أجل إيقاف ميسي

برشلونة ضد إشبيلية

والتقى فريقا برشلونة وإشبيلية في مباراة قوية يوم السبت الماضي ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وانتهت المباراة بفوز الفريق الكتالوني بثنائية نظيفة، سجلهما كلا من عثمان ديمبلي وليونيل ميسي في الدقيقتين 29 و85 من عمر المباراة على التوالي.

ومن المقرر أن يتواجه برشلونة ضد إشبيلية مجدداً يوم الخميس القادم ولكن في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا هذه المرة، حيث انتهت مباراة الذهاب بهزيمة الفريق الكتالوني بثنائية نظيفة.

ترتيب الدوري الإسباني

وبهذا الفوز، احتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة من 25 مباراة، بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي ريال مدريد، الذي حل في المركز الثالث، فيما تراجع إشبيلية إلى المركز الرابع في ترتيب الليغا برصيد 48 نقطة من 24 مباراة خاضها حتى الآن.

أما متصدر ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم فهو فريق أتلتيكو مدريد الذي يبتعد بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه، حيث ينفرد بالصدارة برصيد 58 نقطة من 24 مباراة خاضها.

ترتيب الحذاء الذهبي

وأشارت التقارير إلى أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يحتل المركز الثالث في ترتيب الحذاء الذهبي كأفضل هداف في الدوريات الأوروبية، مناصفة مع غريمه التقليدي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث يملك كلا منهما في رصيده 19 هدفاً و38 نقطة.

بينما يتصدر قائمة ترتيب الحذاء الذهبي النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي برصيد 28 هدفاً و56 نقطة.