أبرز قصات الشعر لهذا العام

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أبريل 2018
أبرز قصات الشعر لهذا العام
مقالات ذات صلة
بالصور: أبرز 10 قصات شعر للاعبي خليجي 22
أبرز أحداث العام 2015 على فيسبوك
أبرز أحداث العام 2015 على تويتر

يحمل كل عام تقليعات وصيحات جديدة على أصعدة جمالية عدة على رأسها تسريحات الشعر، التي تتنوّع بحسب شكل الوجه وطبيعته.

إن كنت بصدد معرفة أي الأنواع ملاءَمة لك أكثر من غيرها، فعليك الاستفسار من قِبل خبير التجميل والعناية بالشعر، ومن ثم الاحتكام للموضة الموجودة في ذلك العام.

تذكّر أن نظافة الشعر واستخدام الشامبو المناسب له، هو الأهم في مجال العناية بالشعر، ومن ثم تأتي أهمية التسريحة المختارة. 

شاهد أيضاً: صور تسريحات شعر رجالية تخفي الأذن الكبيرة

إليك أبرز قصات شعر رجالي لهذا العام:

قصات شعر رجالي 2018

تتعدّد أنواع القصات الرجالي التي بوسعك الاختيار من بينها لهذا العام، والتي تراوح بين القصير تماماً والطويل قليلاً، كما يجدر بك اختيار اللون المناسب والطول المناسب، لا سيما إن كانت هنالك عناصر مميزة في الوجه من قبيل الطول أو العرض أو كبر الأذنين وما إلى ذلك. 

قصات شعر رجالي قصير

لديك طيف واسع من القصات القصيرة التي بإمكانك الاختيار من بينها شريطة أن تراعي طول الوجه وعرضه ولون البشرة وطبيعة الشعر ذاته أيضاً.

قصات شعر رجالي طويل

بإمكانك دوماً ترك الشعر طويلاً، لكن مع الاهتمام بتفاصيل تسريحه وتشذيب أطرافه والعناية بنظافته، وكل ذلك مرهون أيضاً بطبيعة هذا الشعر ومدى إمكانية تطويله بسهولة. 

قصات شعر رجالي للوجه الطويل

يتطلب الوجه الطويل منك قصات شعر تناسبه وتأخذ من طوله قليلاً، وفي الغالب لا تكون هذه القصّات من تلك طويلة الخصل لا سيما في المنطقة الأمامية من الوجه، بل من التي تعمد لمنح الوجه بعض العرض. 

قصات شعر رجالي للوجه الممتلئ

تميل تسريحات الوجه الممتلئ لمنح الوجه بعض الطول عوضاً عن العرض. يجدر بك الاستفسار من خبير التجميل والعناية بالشعر عن القصات الأمثل للأخذ من عرض الوجه قليلاً، ويعتمد هذا أيضاً على نوع الشعر ولونه.

قصات شعر رجالي للشعر الخفيف

للشعر الخفيف خصوصيته أيضاً. لذا، فإن اختيار تسريحاته مرهون بطبيعته ولونه وطابع الوجه سواءً كان طويلاً أو عريضاً. بإمكانك الاستفسار من خبير التجميل والعناية بالشعر عن السبل الأمثل لتكثيف الشعر ومنحه مزيداً من القوام القوي. 

قصات شعر رجالي تركي

تناسب التسريحات ذات الطابع التركي المزاج العربي عموماً، من حيث ما يتعلق بالتسريحات ذاتها وطابعها ومن حيث اللون وطبيعة الوجه القريب من الوجه العربي وطابعه وملامحه ولون بشرته. 

قصات شعر رجالي إيطالي

للموضة الإيطالية فرادتها وتميّزها دوماً، وفي العادة تلبي هذه الموضة الاحتياجات والأمزجة كافة، لا سيما الشرق متوسطية، من حيث لون الشعر وطبيعته وطبيعة السحنات الموجودة ولونها.