طبيب يقطع قدم طفل سعودي ويهرب خارج المملكة: إليك تفاصيل

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 سبتمبر 2017
طبيب يقطع قدم طفل سعودي ويهرب خارج المملكة: إليك تفاصيل
مقالات ذات صلة
لتعليم بناته..أفغاني يقطع 12 كيلومتراً سيراً على قدميه
كارثة جديدة تقترب من الأرض: محطة فضاء خارج السيطرة: إليك التفاصيل
طفل سعودي يسير على قدميه للمرة الأولى بعد علاجه في دبي

نجح أحد الأطباء العاملين في مستشفى الملك فهد بالمملكة العربية السعودية في الهروب خارج المملكة، رغم صدور قرار بمنعه من السفر خارج المملكة بسبب تورطه في قضية بتر قدم طفل سعودي.

بالصور: شرطة دبي تنقذ رجلاً من الموت في خزان رغوة إطفاء: إليك التفاصيل

وكشفت إدارة المتابعة في وزارة الصحة في المدينة المنورة عن هروب الطبيب المتهم ببتر قدم طفل سعودي، حيث أبلغت ولي أمر الطفل السعودي نايف بهروب الطبيب المقيم. وأوضحت الإدارة لوالد الطفل المدعو عبدالله الجابري أنها في انتظار ملف القضية من جدة للتحقيق في كيفية هروب الطبيب، رغم صدور قرار بمنعه من السفر.

وبحسب صحيفة "الوطن" السعودية، قال الجابري إن "الطبيب المسؤول عن العملية أدلى بمعلوماته في الجلسة الأولى بالتحقيق، لكن إدارة المتابعة في صحة المنطقة أبلغته أخيراً أنها لم تستطع التوصل إليه بعد ذلك لاستكمال بعض الأوراق، وأنه تبين لها أنه غادر المملكة، رغم صدور قرار بمنعه من السفر".

بالصور: تعرف على حقيقة وفاة نجم هوليوود سيلفستر ستالون

وكان والد الطفل المجني عليه نايف الجابري تقدم بشكوى إلى الشؤون الصحية، متهماً مستشفى الملك فهد بالتسبب في بتر رجل ابنه (13 عاماً)، عقب علاجه من كسر في قدمه، وهو ما أدى إلى توقف الدم من الجريان في الرجل المصابة، وتسبب ذلك في بترها، فأصدرت الشؤون الصحية قراراً بمنع الطاقم الطبي من السفر.