هكذا يمكن أن ينجو آيفون 7 من كل هذه السقطات

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر 2016
هكذا يمكن أن ينجو آيفون 7 من كل هذه السقطات
مقالات ذات صلة
فيديو: هل يمكن لهاتف آيفون أن ينجو من طرق المطرقة؟
فيديو: أمريكي يعثر على هاتف آيفون سقط منذ 15 شهرَا في النهر.. هذا حاله
هكذا يتجسس عليك هاتفك الآيفون دون أن تعلم

منذ أيام قليلة دخل شابين إلى أحد متاجر آبل في العاصمة البريطانية لندن، وقاما بشراء هاتف آيفون 7 جديد، ثم وضعاه في أحد أغطية الهاتف، وبعدها حاولوا بكل الطرق تحطيمه، أسقطوه من على أبعاد مختلفة، ضربوه بالمطرقة، وأخيراً قاموا بما لم يتوقعه أحد.

أولاً دعونا نعرف أن الغرض مما فعله الشابين لم يكن تحطيم الهاتف، بكل كان لاختبار غطاء الهاتف Limitless الذي قامت بابتكاره شركتهما الناشئة Mous. ويقول القائمون على الشركة أن ما يميز هذا الغطاء وما يجعله الأقوى والأكثر حماية على الإطلاق، هو المادة التي صنع منها الغطاء وهي من ابتكار الشركة أيضاً. وهي مادة أطلقوا عليها اسم Air Shock. وتتكون من مجموعة من الجزيئات التي تقوم بالتضاغط فيما بينها عند وقوع الهاتف مما يؤدي إلى ارتفاع القدرة على امتصاص الصدمة.

والآن لنعرف الاختبار الحقيقي الذي نتأكد به من قدرة هذا الغطاء على حماية الهاتف، وهو إسقاط الهاتف من على ارتفاع 12 متراً، كما ترون في الصورة المتحركة بالأسفل.

هكذا يمكن أن ينجو آيفون 7 من كل هذه السقطات

وكما شاهدتم لم يتأثر الهاتف على الإطلاق ولم يصب بأي ضرر، وهو ما يؤكد على تفرد هذا الغطاء، وهو ما دعانا للكتابة عنه، على غير عادتنا في الاهتمام بمثل هذا النوع من ملحقات الهواتف.

من أهم ما يميز هذا الغطاء أيضاً هو أنه لا يضيف سمكاً غير مرغوب فيه للهاتف، حيث أنه يضيف 2.6 ميللي متر فقط لسمك الهاتف، على عكس باقي الأغطية المتوفرة في الأسواق.

كما يتميز الغطاء باحتواءه على لوحة مغناطيسية تتيح تركيب الملحقات بالهاتف. كما يباع مع الغطاء وحدة مغناطيسية (ما نراه في الصورة بالأسفل) تسهل من عملية وضع الهاتف في السيارة أو على الطاولة لمشاهدة فيلمك المفضل أثناء الطعام.

هكذا يمكن أن ينجو آيفون 7 من كل هذه السقطات

ويتم بيع هذا الغطاء عن طريق موقع التمويل الجماعي Indiegogo بمبلغ 29 دولار، ويناسب الغطاء عاتفي آيفون 6 و7، ويأتي في عدة خامات، مثل البامبو، الجلد، خشب الجوز، الفايبر المطاطي والرخام أيضاً.