محمد عبده في جده: يبكي على المسرح "تعبت الظلم وإجحافه"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يوليو 2021 آخر تحديث: الأحد، 18 يوليو 2021
محمد عبده في جده: يبكي على المسرح "تعبت الظلم وإجحافه"
مقالات ذات صلة
شاهد: موقف محرج للفنان محمد عبده على المسرح
محمد صلاح يكشف عن المباراة التي جعلته يبكي بحرارة
فيديو: الفنان محمد رمضان يبكي على الهواء.. والسبب!

تصدر فنان العرب محمد عبده مؤشرات البحث في محرك جوجل بالسعودية، اليوم، وذلك بعد تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه الفنان محمد عبده وهو يبكي خلال حفله الغنائي الذي أُقيم أمس الأول الخميس على مسرح جدة.

سبب بكاء الفنان محمد عبده على مسرح جدة

ويظهر في مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي الفنان محمد عبده وهو يبكي أكثر من مرة خلال غنائه أغنية "تعبت الظلم وإجحافه"من أغنية «تعبت الظلم»، ولم يستطع فنان العرب تمالك دموعه التي انهمرت من عينيه، وحالت دون إكماله مقطع الأغنية من شدة تأثره بها وسط تصفيق حار من الجمهور.

وكان الفنان محمد عبده قد أحيا حفلة غنائية على مسرح قبة جدة، أمس الأول الخميس، ضمن حفلات الصيف برعاية هيئة الترفيه، التي أقرت عودة الحفلات الغنائية مع قصر الحضور على المحصنين باللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد.

وسبق أن أحيا فنان العرب الفنان محمد عبده حفلته الأولى في الرياض، في 4 يونيو الماضي، قدم خلالها باقة من أشهر أغنياته منها «الأماكن، مذهلة، رماد المصابيح، القرار، ضي عيني، يا دارنا، شبيه الريح، بنت النور".

بكاء محمد عبده على مسرح جدة يشعل مواقع التواصل الاجتماعي 

وأشعل بكاء محمد عبده على مسرح جدة مواقع التواصل الاجتماعي، إعجابًا بأداء فنان العرب وهو يبكي متأثرا بكلمات أغنيته، وهو ما أثار إعجاب عددا كبيرًا من نشطاء السوشيال ميديا، مؤكدين على نجومية الفنان محمد عبده.

محمد عبده في جده: يبكي على المسرح "تعبت الظلم وإجحافه"

وشارك عبد الرحمن محمد عبده نجل الفنان محمد عبده مقطع فيديو، على موقع تويتر، لوالده وهو يبكي على مسرح جدة، وعلق عليه قائلًا:"حضرت حفلات كثيرة للوالد، إلا أن حفلته بجده أحلى حفلة حضرتها بحياتي، لم أر في حياتي إعجازا في الأداء مثل أداء اليوم، أداء اليوم اعتبره معجزة شاهدتها عيني وأذني".

كما شاركت الفنانة الإماراتية أحلام، عبر موقع تويتر، مقطع الفيديو الذي يظهر فيه الفنان السعودي محمد عبده وهو لا يتمالك نفسه من الدموع خلال حفله الغنائي، معربة عن إعجابها بأداء الفنان محمد عبده، قائلة :"‏بسم الله عليك يا أبو نورة.. نزلت دموعي يا عمري أنت.. جعلك ما تبكي من شر.. أحبك.. كسرت قلوبنا كلنا".

محمد عبده في جده: يبكي على المسرح "تعبت الظلم وإجحافه"

وشارك الفنان محمد عبده في إحياء حفلات صيف جدة، التي تستمر في استقطاب ألمع نجوم العالم العربي، بتنظيم من الشركة العالمية الرائدة "بنش مارك" (Benchmark) وعلى رأسها محمد زكي حسنين، وهيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

محمد عبده أول فنان تؤرشف أعماله بتقنية الهولوغرام

وسبق أن اعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه والمستشار في الديوان الملكي السعودي، في شهر ديسمبر 2020 الماضي أنه يعتزم تسجيل 15 أغنية من أصل 100 بتقنية الهولوغرام للفنان محمد عبده، معتبرا أن أعمال الفنان محمد عبده أسعدت العالم العربي لأكثر من 50 عاما.

وتعد تقنية الهولوغرام، هي تقنية تصوير تجسيمي، تعتمد على التقاط جزيئات الضوء المتناثرة على جسم ما، ومن ثم عرضه على هيئة صورة ثلاثة الأبعاد مطابقة لشكل الجسم الحقيقي. 

استمرار دعم المواهب بحفلات صيف جدة

وفي سياق متصل تستمر شركة بنش مارك Benchmark في دعم المواهب السعودية الشابة، بتوجيه من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، وذلك بمنح فرصة للفنانين والفنانات السعوديين الشباب لافتتاح حفلات موسم الصيف بوصلات غنائية، في إطار إظهار المواهب السعودية ودعمها.

وتحرص المملكة العربية السعودية، من خلال هيئة الترفيه، إلى إقامة المشاريع وإطلاق البرامج التي تهدف إلى اكتشاف واستقطاب مختلف المواهب، في إطار السعي نحو دعم المواهب السعودية الشابة.

وفي هذا الصدد تتيح هيئة الترفيه، برئاسة المستشار تركي آل شيخ، فرصة المشاركة بوصلات غنائية للفنانين والفنانات السعوديين الشباب في بداية كل حفل فني، وذلك بالتعاون مع الشركتين العملاقتين روتانا وبنش مارك.

وقبل أيام قليلة دعا المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، المواهب الشابة من الفنانات والفنانيين السعوديين، الراغبين في المشاركة في الحفلات الغنائية، التواصل مع شركتي روتانا وبنش مارك، وذلك بالتقديم عبر البريد الإلكتروني التالي:  

Talents@benchmarkksa.com

Artistmanagement@rotana.net