تعرف على الساعة الذكية الجديدة من إل جي

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 فبراير 2017
تعرف على الساعة الذكية الجديدة من إل جي
مقالات ذات صلة
تعرف على أحدث ساعات إل جي الذكية..قادرة على الاتصال بدون هاتف
KizON سوار ذكي من إل جي لتتبع الأطفال
بالفيديو: تعرف على سعر ومواصفات أحدث ساعات إل جي G WatchR LG

أعلنت شركة إل جي LG الكورية الجنوبية أخيراً وبشكل رسمي عن الساعة الذكية الجديدة العاملة بنظام تشغيل أندرويد وير 2.0. وقد أعلنت الشركة عن نسختين من الساعة الجديدة، الأولى LG Watch Style والثانية LG Watch Sport.

تعرف على الساعة الذكية الجديدة من إل جي

كلتا الساعتين تعملان بنظام تشغيل أندرويد الجديد الخاص بالساعات الذكية والأجهزة القابلة للارتداء، أندرويد وير 2.0. ولكلتاهما شاشة دائرية بتقنية P-OLED، وذاكرة داخلية سعة 4 جيجابايت، وتعملان بمعالج سنابدراجون وير 2100 بسرعة 1.1 جيجاهيرتز من كوالكوم. كما تدعم نسختي الساعة الذكية من إل جي، الاتصال اللاسلكي عبر البلوتوث، والواي فاي، ويمكنهم شحنهما لاسلكياً، وكلتاهما مضادتان للأتربة والمياه.

تعرف على الساعة الذكية الجديدة من إل جي

من اسم الساعتين يمكن التعرف على طبيعة كل ساعة على حدى، فساعة LG Watch Sport موجهة للمهتمين بالرياضة والأنشطة الحركية. ولهذه النسخة من الساعة الذكية شاشة بقطر 1.38 بوصة. وتحظى بعدد كبير من المستشعرات، مثل مستشعر حساس الجيروسكوب، ومستشعر التسارع ومستشعر قياس الضغط الجوي. بالإضافة إلى مستشعرات خاصة بنظام تحديد المواقع العالمي GPS، وهي خاصة بمتابعة التدريبات الرياضية الخارجية. كما تتميز هذه النسخة من الساعة الذكية من إل جي بدعمها للاتصال عبر تقنية LTE والتوصيل بتقنية NFC، مما يعني انها تدعم خاصية أندرويد باي للدفع الإلكتروني. والساعة مدعومة بذاكرة عشوائية سعة 768 ميجابايت، وبطارية سعة 430 ميللي أمبير.

تعرف على الساعة الذكية الجديدة من إل جي

أما النسخة الثانية من الساعة الذكية من إل جي LG Watch Style، فيبلغ قطر شاشتها 1.2 بوصة، وهي أنحف وأخف من النسخة الرياضية وتختلف عنها أيضاً بعدم احتوائها على دعم تقنيات الاتصال عبر LTE والمستشعرات الداعمة بنظام تحديد المواقع العالمي، والتوصيل عبر تقنية NFC، مما يعني أيضاً ان لا تدعم خاصية الدفع الإلكتروني أندرويد باي. أما الذاكرة العشوائية لهذه لنسخة فتبلغ 512 ميجابايت، وبطاريتها سعة 240 ميللي أمبير. وتتوفر هذه النسخة من ساعة إل جي الذكية الجديد من 3 ألوان: الفضي والذهبي والتيتانيوم.

تعرف على الساعة الذكية الجديدة من إل جي

وكما أسلفنا تعمل كلتا الساعتين بنظام تشغيل أندرويد وير 2.0 الجديد، والذي تم الإعلان عنه رسمياً اليوم بواسطة جوجل، والنظام حالياً متوفر فقط لساعتي إل جي التي تحدثنا عنها في هذا المقال، ولكن جوجل قد أعلنت أن النظام سيتوافر من خلال تحديث للساعات المتوفرة حالياً في الأسواق خلال هذا العام.

ويبلغ سعر النسخة الرياضية من ساعة إل جي الذكية LG Watch Sport 349 دولار أمريكي، أما النسخة الأقل من الساعة LG Watch Style فيبلغ سعرها 249 دولار أمريكي و279 دولار أمريكي للنسخة ذهبية اللون. وسوف تتوافر النسختين في الأسواق يوم غد 10 فبراير.