تغلب على برودة الشتاء مع أفضل العطور الرجالية لعام 2020

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يناير 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 07 يناير 2020
تغلب على برودة الشتاء مع أفضل العطور الرجالية لعام 2020
مقالات ذات صلة
أفضل العطور الرجالية لعام 2021
أفضل العطور الرجالية لخريف وشتاء 2019
أفضل 6 عطور رجالية تحتوي على الباتشولي لعام 2019

إنها غابة عطرية كاملة من أفضل العطور الرجالية لعام 2020، مما يجعلك محتاراً أيهما يناسبك. على الرغم أنه لا يوجد خطأ في استخدام نفس العطر طوال العام، إلا أن هناك عطوراً تتميز بكونها فصلية، فهي تتألق في الفصل الخاص بها.

في الألبوم أعلاه، يمكنك أن تبدأ عام 2020 باختيار عطر يتناسب مع فصل الشتاء الحالي، ستجد هنا العديد من الروائح المختلفة، مرتبة وفق تقديرات المتسوقين عبر مواقع التسوق العالمية. 

ولأخذ نبذة بسيطة، يمكنك التعرف على المراكز الثلاث الأولى في العطور، التي جاءت على النحو التالي: 

1- توم فورد توباكو فانيل - Tom Ford Tobacco Vanille

عليك أن تحصل بالفعل على هذه الزجاجة العطرية على الفور، إنها أكثر من مثالية للسقوط في فصل الشتاء. يمكنك ارتدائها كالسترى إلى حد كبير في أي وقت من العام، كما سيأتي الناس دائماً ليسألوا عن رائحتك. يتميز هذا العطر بمكونات الفانيليا، الكاكاو، حبوب التونكا، عصارة الخشب الحلو.

2- ديور سوفاج أو دي تواليت - Dior Sauvage Eau de Toilette

يعد Dior’s "Sauvage" خياراً رائعاً آخر لأي وقت من العام تقريباً وهو أحد أكثر العطور مبيعاً للعام الثاني على التوالي. تنبعث منه رائحة طازجة بشكل مدهش في الهواء الطلق، لكنها خفيفة بدرجة كافية في الوقت نفسه، لذا لن تكون هناك رائحة تخنقك. كما أنه ذكوري بالمعنى التقليدي ولكنه جيد التهوية ودافئ في نفس الوقت. كما إذا كنت تمنح شخصاً هذا العطر كهدية لهذا الشخص المميز في حياتك، فلا يمكن أن تخطئ حقاً.

3- كريد أفنتوس كولونيا - Creed Aventus Cologne for Men

هو أفضل اختيار لكولونيا يمكنك تقديمها كهدية لشخص ما هذا العام. إذا استطعنا وصف الرائحة بكلمة واحدة، فسنقول "غنياً". بمجرد شمّها، ستفهم تماماً ما نعنيه، هذه الرائحة الذكورية هي أفضل وظيفة مطلقة للجمع بين الروائح العطرية والخشبية ونغمات الفواكه.