غوغل تمد العمل من المنزل حتى يونيو 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يوليو 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 28 يوليو 2020
غوغل تمد العمل من المنزل حتى يونيو 2021
مقالات ذات صلة
فيسبوك وغوغل يُخيران موظفيهما العمل من المكتب أو المنزل حتى نهاية 2020
غوغل تتخذ هذا الإجراء لدعم العمل من المنزل بسبب فيروس كورونا
مصر تمد قطاع غزة بالغاز المنزلي بعد التعنت الإسرائيلي

أعلنت شركة غوغل الأمريكية، مد نظامها الحالي الذي يسمح بعمل موظفيها من المنزل ـ في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 ـ حتى شهر يونيو المقبل 2021.

سوندار بيتشاي، الرئيس التنفيذي لشركة غوغل، ذكر عبر رسالة أرسلها لموظفيه بالبريد الإلكتروني:"لمنح الموظفين القدرة على التخطيط للمستقبل، مدَّدْنا الخيار العالمي للعمل التطوعي من المنزل حتى 30 يونيو 2021، للوظائف التي لا تحتاج إلى أن تكون في المكتب".

وتأتي رسالة بيتشاي بعدما أعلنت شركة غوغل في وقت سابق من أزمة تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19:"إن الموظفين يجب أن يتوقعوا العودة إلى المكتب في شهر يناير 2021".

وكانت شركة غوغل، قد قررت تعليق جميع التحديثات الخاصة بمتصفحها للإنترنت "كروم" بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 في معظم أنحاء العالم.

وبحسب ما أوضحه تقرير نشرته صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية عن قرار غوغل، فأن الشركة الأمريكية قررت ألا تطرح إصدارات جديدة من "غوغل كروم" قريبًا بأي ميزات جديدة أو تعديلات في التصميم حتى لا يتسبب أي تحديث في تعطيل لأعمال الناس الذي يعملون من المنزل وسط تفشي كورونا.

وترغب شركة غوغل من هذا الإجراء إعطاء الأولوية للتحديثات المرتبطة بالأمان وضمان استقرار وموثوقية المتصفح في ظل أن قرابة 70% من جميع زيارات الويب على سطح المكتب تكون عبر متصفح "غوغل كروم" مايعني أن هناك مئات الملايين سيعتمدون عليه بشكل كبير في الأسابيع وربما الأشهر المقبلة للعمل عن بعد.