تعرف على أبرز فعاليات اليوم الوطني للإمارات الـ46

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 نوفمبر 2017
تعرف على أبرز فعاليات اليوم الوطني للإمارات الـ46
مقالات ذات صلة
اليوم الوطني الإماراتي: أبرز الفعاليات والأنشطة الترفيهية في دبي
الإمارات توفر خدمة مجانية لمواطنيها وزوارها بمناسبة يومها الوطني الـ46
أبرز ما قدمه حكام الإمارات لبلدهم بمناسبة اليوم الوطني

تحت شعار "روح الاتحاد"، تبدأ دولة الإمارات العربية اليوم الاحتفالات بـ"اليوم الوطني" الـ46؛ حيث يتم تنظيم العديد من الفعاليات الاحتفالية في أرجاء الدولة؛ للتعبير عن الاعتزاز بتاريخ تأسيس الإمارات على يد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

تعرف على ضوابط تزيين المركبات خلال الاحتفالات باليوم الوطني للإمارات

أبرز مظاهر الاحتفال المنتظر أن تشهدها الإمارات خلال "اليوم الوطني الـ46"،الألعاب النارية، التي تزين سماء الدولة، إضافة إلى العروض التراثية، والجوية، فضلاً عن الحفلات غنائية. كما اعتادت مراكز التسوق على تقديم الخصومات كما تحرص الفنادق على توفير خدمات مميزة لمرتاديها بمناسبة ذكرى تأسيس الدولة.

ومن المقرر أن تنطلق الألعاب النارية يومي 1 و2 ديسمبر في دبي، في أبرز وأهم المواقع السياحية على رأسها برج خليفة، و"ذا بيتش وجي بي أر"، و"لا مير"، و"دبي فيستيفال سيتي" والقرية العالمية.

كما تنظِّم دبي مسيرة وطنية بهذه المناسبة في يوم السبت، عبارة عن مسيرة كرنفالية احتفالية تقام سنوياً في "داون تاون دبي" وعلى طول طريق بوليفارد محمد بن راشد، وستقام عروض تراثية وألعاب نارية في كل من جزيرة المارية وياس.

بمناسبة اليوم الوطني للإمارات: تعرف على هدية إمارة الفجيرة لزوارها!

ومن المقرر أن تشهد سماء أبوظبي، يومي 1 و2 ديسمبر، عرضاً يقدمه فريق "فرسان الإمارات" للاستعراضات الجوية، وللمرة الأولى ستشارك هذا العام، مقاتلات الميراج 2000 وإف 16، كما يستضيف متحف اللوفر أبوظبي عرضاً للفنون الشعبية والتراثية تقدمه فرقة "مبارك العتيبة".