ماذا قال مدرب ليفربول حول انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 فبراير 2019
ماذا قال مدرب ليفربول حول انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس؟
مقالات ذات صلة
ماذا قال مدرب ليفربول عن محمد صلاح بعد خماسية هدرسفيلد؟
ماذا قال مدرب ليفربول عن أزمة محمد صلاح التهديفية؟
مدرب ليفربول يهاجم راموس بسبب محمد صلاح

تحدث الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، عن الأخبار المتداولة في الفترة الأخيرة بشأن انتقال النجم المصري محمد صلاح إلى يوفنتوس الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي القادم.

فوفقًا لما ذكرته تقارير رياضية، فقد رفض كلوب الحديث عما قيل بشأن وجود صفقة تبادلية، ينتقل فيها صلاح إلى يوفنتوس، مقابل انتقال الأرجنتيني باولو ديبالا من السيدة العجوز إلى الريدز.

وقال المدرب الألماني أنه لا يريد مناقشة هذا الموضوع حاليًا، وأنه يُفضل التركيز مع صلاح وزملائه في مبارياتهم المقبلة، من أجل الفوز بلقب الدوري الإنجليزي في هذا الموسم.

وكانت تقارير سابقة قد ذكرت أن إدارة يوفنتوس الإيطالي أبدت رغبتها في ضم النجم المصري إلى صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك مقابل مبلغ مالي ضخم، وكذلك مقايضته بنجمها الأرجنتيني ديبالا.

وأشارت تلك التقارير إلى أن يوفنتوس مستعدة لدفع 200 مليون يورو من أجل ضم محمد صلاح، الذي سيصبح وقتها ثان أغلى صفقة انتقال في العالم، بعد صفقة انتقال البرازيلي نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، والتي تكلفت 222 مليون يورو.

جدير بالذكر أن صلاح سجل حتى الآن مع ليفربول 64 هدفًا في جميع المسابقات، من ضمنها 32 هدفًا في الدوري خلال الموسم الماضي، حيث حصد بهم جائزة هداف البريميرليج.