حافظ على شعرك من الشيب بالمواظبة على هذا المشروب

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يونيو 2016
حافظ على شعرك من الشيب بالمواظبة على هذا المشروب
مقالات ذات صلة
هل تريد خفض وزنك؟ عليك بالمواظبة على الشاي!
حافظ على أسنانك من 6 تصرفات ضارة
شاعر النيل حافظ إبراهيم

إذا لم تعط جسمك في كل يوم الأغذية الضرورية فلن تحصل على شعر صحي شبابي، كما أن الشعر يتغذى وينمو بالبروتين الذي يحافظ على لمعانه، ومع التقدم في العمر يتحول شعر الرجل تدريجيا إلى اللون الأبيض بدء بأجزاء بسيطة إلى أن يصاب شعره بالكامل بالشيب.

وأظهرت الدراسات تفوق نوع من المشروبات في القضاء نهائيا على الشعر الأبيض الذي يصاب به الرجل يحدث نتيجة نقص عناصر محددة من المغذيات والفيتامينات والأحماض الطبيعية، بالإضافة إلى بعض العوامل الأخرى مثل ضعف فروة الرأس وعدم قدرة المسام على التنفس الصحي وغيرها.

وكشفت الأبحاث أن مشروب الخميرة له تأثير كبير في علاج كافة عوامل ومسببات ظهور الشعر الأبيض بصورة مذهلة، وفقا لصحيفة فيتو.

كما أن مشروب الخميرة هو الوحيد القادر على التخلص من الشعر الأبيض بصورة جيدة جدا وإعادة إنتاج الشعر طبيعيا بصور جمالية ملفتة للنظر في وقت سريع، وذلك لاحتواء الخميرة على عناصر تقوى الشعر وتعوض النقص المسبب لظهور الشيب مثل ثلاثية فيتامين "ب" وأحماض ( البانتوثينيك، وبارا أمينو بنزويك) بجانب الحديد والنحاس والكالسيوم والفيتامينات والمعادن الأخرى التي بوجودها يختفي الشعر الأبيض ويعود إلى لونه الطبيعي.