سناب شات يكشف عن تصميم جديد وخاصية جديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يناير 2017
سناب شات يكشف عن تصميم جديد وخاصية جديدة
مقالات ذات صلة
سناب شات يُطلق خاصية جديدة لمستخدميه
تعرفوا على هذه الميزة الجديدة الخاصة بمستخدمي سناب شات العرب
3 مميزات جديدة لمستخدمي سناب شات خاصة بالتصوير

أخيراً وجد تطبيق سناب شات حلاً لأكبر المشاكل التي يعانيها مستخدميه، ألا وهي إيجاد متابعين جدد. فقد أطلق سناب شات تحديثاً جديداً لمستخدمي نظام تشغيل iOS وبعض مستخدمي أندرويد، يسمح لمستخدمي التطبيق بالبحث عن حسابات من يريدون متابعتهم، وهو التحديث الذي سيصل لباقي مستخدمي أندرويد قريباً.

سناب شات يكشف عن تصميم جديد وخاصية جديدة

وكان قد عاب عدد كبير من المستخدمين على التطبيق الشهير الممتع، صعوبة إيجاد متابعين جدد لهم. فقد كان على المستخدمين مشاركة أسماء حساباتهم أو "سناب كود" عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، ولا تتم الإضافة أو المتابعة إلا من خلال إضافة المستخدمين لاسم من يودون متابعته على التطبيق، وهو ما وقف عقبة في سبيل توجه عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل المعروفة إلى سناب شات.

وقد أضاف التصميم الجديد الخاص بأحدث تحديثات سناب شات، مربع للبحث أعلى صفحة التطبيق، ومن خلاله يمكن للمستخدمين البحث عن الأصدقاء، اكتشاف ناشري التدوينات المشهورين، أو البحث بين القصص المعروفة على التطبيق، وهي طريقة أبسط وأسهل كثيراً عن الطرق السابقة.

وترجع قدرة سناب شات على إضافة هذه الخاصية لاستحواذها العام الماضي لى شركة محركات البحث الخاصة بالهواتف الذكية، Vurb. وهي الشركة التي أعلن إغلاقها لاحقاً مما أكد على دمجها كلياً داخل سناب شات، واستغلال إمكانيات مهندسيها وتقنياتهم على تطوير التطبيق.