تعرف على آخر تسريبات هاتف آيفون 7 والمتعلقة هذه المرة بزر الهووم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أغسطس 2016
تعرف على آخر تسريبات هاتف آيفون 7 والمتعلقة هذه المرة بزر الهووم
مقالات ذات صلة
تسريب فيديو لتصميم هاتف آيفون المنتظر
تسريبات تكشف مواصفات هاتف آيفون في 2020
تسريبات تكشف عن ميزة ثورية في هاتف آيفون 11

نتوقع أن تطرح شركة آبل هاتف آيفون الجديد الشهر القادم، والذي وصلنا أن تصميمه لن يختلف كثيراً عن هواتف آيفون فئة 6s التي طرحت العام الماضي. وإن كانت قد أشارت عدة تقارير إلى بعض التحسينات في الهاتف الجديد، من بينها الكاميرا المزدوجة، وخطوط الهوائي المعدلة التصميم وأخيراً إزالة منفذ توصيل سماعات الأذن والرأس. وبالأمس أعلن تقرير نشره موقع Bloomberg أن هاتف آيفون الجديد سيشمل تعديلاً خاصاً بزر العودة للصفحة الرئيسية أو زر الهووم، وسيتعلق التعديل بإضافة مستشعر لحساسية الضغط للزر.

وكان قد أشير إلى هذا التعديل أول مرة منذ حوالي شهرين من خلال تقرير سابق تم دعمه بعدة صور، وأظهرت هذه الصور زراً مسطحا يبدو كالأزرار المستشعرة لحساسية اللمس. وقال المحلل المعروف من موقع بلومبيرج مارك جارمان، أن هاتف آيفون الجديد سيحتوي على زر يعمل باللمس، ويعطي هزة بسيطة كدلالة على الاستجابة لأوامر المستخدم.

كما أشارت تقارير سابقة لموقع بلومبيرج إلى أن الهاتف الجديد قد لا يحتوي على منفذ لشبك سماعات الأذن والرأس، وأنه سيتم شبك السماعات بواسطة البلوتوث أو كابلات منفذ الشحن. وسيتيح فراغ مساحة منفذ سماعات الرأس بإضافة سماعة خارجية جديدة مما يساعد على تحسين مستوى الصوت في الهاتف الجديد.

ولم تكشف آبل بشكل نهائي عن موعد طرح هاتفها الجديد، وإن كان من المتوقع أن يتم الإعلان عنه من خلال مؤتمر تعقده الشركة في شهر سبتمبر، وهو ما أشار إليه المحلل الشهير والمتصل بالشركة الأمريكية في تقرير صدر مساء أمس، حيث قال أن شركة آبل تعمل على طرح سماعتين ذكيتين جديدتين الشهر القادم في اليوم الذي ستعلن عنه عن طرح الهاتف الجديد.