تعرف على أول فريق يتأهل لبطولة العالم WORLDS 2017 في LEAGUE OF LEGENDS

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أغسطس 2017
تعرف على أول فريق يتأهل لبطولة العالم WORLDS 2017 في LEAGUE OF LEGENDS
مقالات ذات صلة
مئات الملايين من المشاهدات لبطولة League of Legends هذا العام
تعرف على بطل League of Legends الجديد Jhin
انضمام ثلاثة لاعبي League of Legends جدد إلى فريق 100 Thieves

فريق FLASH WOLVES التايواني من دوري LMS هو أول فريق يؤمن مكانه رسميا في بطولة العالم لهذا الموسم WORLDS 2017 التي ستقام في الصين في 28 سبتمبر.

 استطاع Flash Wolves الفوز على فريق Raise Gaming في وقت سابق اليوم في tiebreaker لتحديد الفريق الأعلى من منطقة LMS. و من جانبه استطاع Flash Wolves الانتصار في المباراة لإنهاء Split الصيف في المقام الأول.

كان أداء Flash Wolves قوي و مهيمن، حيث جاء الفريق من الوراء لتحويل اللعبة لصالحه، لم يكن أفضل split الصيف بالنسبة للفريق، و لكن في النهاية استطاع Flash Wolves الانتهاء بقوة.

استطاع فريق Raise Gaming إنهاء الموسم في المكان الثاني بشكل محترم. حيث انضم الفريق إلى LMS بعد انتصاره على فريق Team Yeti في مسابقة الصيف LMS Summer Promotion tournament.

سوف يحتاج فريق Raise Gaming الآن الانتصار إما على فريق ahq e-Sports Club أو فريق J Team في 20 أغسطس، ولكن في حال كانوا يريدون انتهاز الفرصة للتقدم إلى بطولة العالم Worlds 2017، يجب عليهم السعي للفوز بلقب  LMS الصيف للتقدم إلى النهائيات و ضرب فريق Flash Wolves في مباراة محتملة في 25 أغسطس.

سوف يتوجه فريق Flash Wolves إلى نهائيات الصيف LMS مع العلم أن الفريق سوف يتوجه إلى بطولة العالم Worlds2017 على أنه الرقم 1 أو 2 من بطولة LMS من حيث Seed، و بغض النظر عن النتيجة. في حال فاز فريق Flash Wolvesسوف يتوج كأفضل فريق في بطولة LMS و الذهاب إلى بطولة العالم Worlds 2017 على أنه الفريق رقم 1 من المنطقة التايوانية LSM. و حتى لو خسر الفريق، فإن 90 نقطة في الدائرة الخاصة بهم ستكون كافية لوضعهم في بطولة العالم لهذا الموسم Worlds 2017 في League of Legends.