حاكم دبي ضمن أكثر 5 قيادات عالمية تفاعلاً على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مايو 2017
حاكم دبي ضمن أكثر 5 قيادات عالمية تفاعلاً على مواقع التواصل الاجتماعي
مقالات ذات صلة
إنفوجرافيك: مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا في 2018
أكثر شعوب العالم استخدامًا لمواقع التواصل الاجتماعي
تركيا تُغرم مواقع التواصل الاجتماعي

انضم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، إلى أكثر 5 قيادات عالمية تفاعلاً وتواجداً على وسائل التواصل الاجتماعي، حسبما أعلن محمد عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل بدولة الإمارات.

وأكد "القرقاوي" أن حكومة دولة الإمارات حريصة على إصدار إحاطات إعلامية بشكل يومي من خلال التواصل المباشر بين المسؤولين والجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

بالفيديو والصور.. حاكم دبي يعلن تشكيل مجلس القوة الناعمة لدولة الإمارات

وحول الإحاطات الإعلامية للجهات الاتحادية، قال وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل: "إن العالم بات لا يحتاج الإحاطات الإعلامية بقدر احتياجه للإحاطات اللحظية، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، بين أكثر خمس قيادات عالمية تفاعلاً وتواجداً على وسائل التواصل الاجتماعي".

جاء ذلك ضمن فعاليات جلسة المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي الرابعة عشرة من دور الانعقاد العادي الثاني، للفصل التشريعي السادس عشر، التي انطلقت صباح اليوم، برئاسة رئيس المجلس، الدكتورة أمل عبدالله القبيسي، في مقر المجلس بأبوظبي، وحضور رئيس برلمان أوغندا رئيس المجموعة الإفريقية في الاتحاد البرلماني الدولي، ريبيكا كاداجا، ومشاركة وزراء شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، محمد عبدالله القرقاوي، والطاقة، سهيل المزروعي، ووزيرة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، نورة بنت محمد الكعبي.

بالصور.. حاكم دبي يلهو مع أحفاده بطريقته الخاصة تظهر شخصيته الحقيقية

وقد سجلت حسابات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة زيادة كبيرة في عدد متابعيه خلال عام 2016، تخطت في مجموعها 15 مليوناً، معززاً مكانته كأحد أكثر القياديين في العالم تأثيراً عبر مختلف المنصات الاجتماعية التواصلية.

ووصل عدد متابعي حاكم دبي على موقع التواصل لينكد إن إلى أكثر من مليون شخص، أما صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فقد سجلت 7.2 مليون متابع، أما على فيس بوك فقد تخطى عدد متابعيه 3.5 مليون شخص.