هكذا كان عام 2018 "وجه السعد" للفنان محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 ديسمبر 2018
هكذا كان عام 2018 "وجه السعد" للفنان محمد رمضان
مقالات ذات صلة
فيديو: هكذا يقضي الفنان محمد رمضان إجازته مع أطفاله
صورة: هكذا رد الفنان محمد رمضان على اتهام متابع له بالغرور
بالفيديو: هكذا استقبل الشعب المغربي الفنان المصري محمد رمضان

يبدو أن عام 2018 كان بمثابة "وجه السعد" ـ كما يقول المثل الشعبي ـ ليس فقط في مشواره بالسينما بل في مسيرته التي انطلقت كمغني خلاله.

وخلال عام 2018 طرح محمد رمضان أغاني:"الملك، نمبر وان"، وكذلك ظهر في أغنية إعلان إحدى شركات الاتصالات في بلاده وتصدرت هذه الأغاني في قائمة أكثر الأغاني مشاهدة على موقع يوتيوب بالإضافة إلى أغنية مسلسل نسر الصعيد الذي قام ببطولته.

واحتفالاً بتواجد أغانيه في القمة نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو لتقرير يوضح ذلك، مُذيلاً إياه بتعليق:"الحمد لله عندي ٤ أغاني في توب الأغاني المصرية الأكثر مشاهدة على يوتيوب في ٢٠١٨ الفضل لربنا ثم لجمهوري الغالي".