جولة في منزل كريستيانو رونالدو الفخم في إيطاليا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أغسطس 2021
جولة في منزل كريستيانو رونالدو الفخم في إيطاليا
مقالات ذات صلة
صور: الفندق الفخم الذي سيفتتحه كريستيانو رونالدو قريباً في مراكش
صور: رونالدو يعرض منزله الفخم في مانشستر للبيع.. وهذا هو سعره
شاهد: ماذا قال كريستيانو رونالدو عن الكلاسيكو؟

جذب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أنظار الملايين من متابعيه، بعد أن تداولت عدة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي لقطات تكشف فخامة منزله الخاص في إيطاليا.

مواصفات منزل رونالدو الفاخر في إيطاليا

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فقد انتقل رونالدو إلى منزله الفاخر في مدينة تورينو الإيطالية في صيف 2018، بعد انتقاله من ريال مدريد الإسباني إلى يوفنتوس الإيطالي.

ووقع اختيار النجم البرتغالي على فيلتين متجاورتين متصلتين ببعضهما البعض، تحيطهما حديقة كبيرة مورقة، لتكون أقرب في الشبه لقصره الفخم الذي امتلكه وعاش فيه في مدينة مدريد لنحو 9 سنوات.

وأشارت التقارير إلى أن منزل رونالدو الفخم مشيد على المرتفعات غرب مدينة تورينو الإيطالية، ولا يمكن الوصول إليه سوى من طريق خاص، لافتة إلى أن اللاعب البرتغالي معروف عنه اهتمامه الشديد بالخصوصية، لذا اختار هذا المكان ليكون بعيداً تماماً عن أعين المتطفلين، خاصة وأن الغطاء النباتي ينتشر بكثرة حول المكان، مع وجود حراسة أمنية مشددة.

ولفتت إلى أن هناك مداخل منفصلة لكل فيلا من الفيلتين الكبيرتين اللتين يقيم فيهما رونالدو وعائلته في مدينة تورينو، كما أن هناك حديقة ضخمة تحيط بالمكان، والتي يمكن للأطفال اللعب فيها بحرية وأمان.

ويحتوي منزل كريستيانو رونالدو الفخم في إيطاليا على العديد من المرافق المميزة، مثل: حمامات سباحة داخلية وخارجية، صالة للألعاب الرياضية، غرفة سينما خاصة، وغيرها من وسائل الترفيه التي تضمن للاعب الشهير وعائلته الراحة والاستمتاع الكاملين.

وقد اعتاد النجم البرتغالي عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، الذي يتابعه عليه أكثر من 327 مليون شخص، أن يقوم بمشاركة لقطات تكشف مدة فخامة المنزل الذي يقيم مع عائلته في مدينة تورينو الإيطالية.