أحمد عز في موقف سيئ جداً بسبب توأميه.. إليكم التفاصيل!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مارس 2016
أحمد عز في موقف سيئ جداً بسبب توأميه.. إليكم التفاصيل!
مقالات ذات صلة
هذه المرة بسبب امرأتين.. موقف محرج جديد لدونالد ترامب.. تعرف التفاصيل!
موقف سيئ يحدث لابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الهواء: ماذا حدث؟
نضال الأحمدية تشن هجوماً على أحمد عز بسبب حبيبته اللبنانية

يبدو أن أزمة طفلي الفنان المصري أحمد عز، قد طفت على السطح من جديد، بل ووصل الأمر لتأثر أعماله الفنية بتلك المسألة.

وفي خطوة مفاجئة، قرر المخرج طارق العريان، إستبعاد عز من فيلم «الخلية» وذلك بالرغم من إعلان عز من قبل عن إعتذاره عن العديد من العروض السينمائية والدرامية من أجل هذا العمل، بحسب مجلة «لها».

وجاءت تلك الخطوة، بالرغم من علاقة الصداقة التي تجمع بين أحمد عز وطارق العريان.

وأكدت تقارير إخبارية أن الأزمة التي تعرض لها عز بسبب زينة وصدور حكم قضائي يلزمه بنسب طفليها التوأم إليه، من الأسباب الرئيسية وراء إستبعاده.

وقال العريان في تصريحات سابقة: "إن عز سيجسد دور ضابط شرطة في فيلم «الخلية»، الذي تدور أحداثه في قالب من الآكشن والرومانسية والكوميديا الخفيفة".

وتقدم عدد من الفنانات بإعتذارات عن المشاركة بهذا العمل، خوفاً من حملات المقاطعة التي من الممكن أن تلاحق عز بسبب قضيته التي تلقى تعاطف كبير من الشارع المصري مع زينة والتوأم.

وقرر العريان الإستعانة بالفنان أحمد السقا بدلاً من عز، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضح المخرج المصري في تصريحاته السابقة، أن العمل يحتوي على العديد من مشاهد الآكشن الصعبة للغاية، مثل انهيار كوبري وانفجارات، لافتاً إلى أن عز منشغل بتدريبات بدنية حتى يظهر بشكل مناسب لأنه سيؤدي بنفسه ما يستطيع من المشاهد، التي لا تمثل خطراً على حياته.

وأبدى السقا موافقة مبدئية ليكون بطلاً للفيلم بدلاً من عز، وأنه سيتم عقد جلسات عمل خلال الأيام القادمة للوقوف على التفاصيل والتحضيرات للفيلم، دون تحديد بطولته النسائية بعد.

وسيشارك في بطولة الفيلم بجانب السقا، الممثل والمذيع المصري أمير كرارة.

وكان فيلم «أولاد رزق»، هو التعاون الآخير لعز مع العريان، الذي نافس على المركز الأول من حيث الإيرادات مع فيلم الممثل المصري محمد رمضان «شد أجزاء» العام الماضي، وحصد عدة جوائز كان آخرها في مهرجان أوسكار للسينما العربية من بينها أفضل إخراج وأفضل فيلم سينمائي.