أفضل 13 حقيبة ظهر للرجال أقل من 100 دولار

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 يناير 2021 آخر تحديث: الأحد، 07 فبراير 2021
أفضل 13 حقيبة ظهر للرجال أقل من 100 دولار
مقالات ذات صلة
ساعات رجالية رائعة سعرها أقل من 100 دولار.. أكمل أناقتك بها
صور: تشكيلة منوعة من أفضل حقائب الظهر الرجالية في 2019
تعرف على افضل قلم ثري دي للرسم في عام 2019 بسعر اقل من 100 دولار

أفضل حقائب الظهر للرجال يجب أن تكمل الطريقة التي تستثمر بها في إحساسك بالأناقة وتساعدك على تجاوز صخب الحياة. يبدو الأمر مثالياً للغاية، لكن دعنا نحدد شيئاً واحداً: حقيبة الظهر الجديدة لا يجب أن تكلفك ثروة، حيث يوجد الكثير من الخيارات المعقولة التكلفة في السوق، إذا كنت تعرف أين تبحث.

لكن عبر متجر أمازون، يمكنك الحصول على أفضل صفقات حقائب الظهر الرخيصة، بما في ذلك الحقائب المصممة التي تقل تكلفتها عن 100 دولار من بعض ماركات الملابس الرجالية المفضلة للرجال.

حقيبة ظهر الكمبيوتر المحمول Matein السفر:

تعد حقيبة ظهر الكمبيوتر المحمول للسفر هذه من Matein واحدة من أفضل صفقات حقائب الظهر على Amazon. نظراً إلى التصميم البسيط والمعاصر، بينما توفر الحقيبة ميزات أساسية مثل مقاومة الماء، ومضادة للسرقة من الخارج، ومقبض علوي عريض، بالإضافة إلى ذلك، أنها تتميز بمنفذ شحن USB وتحمل كمبيوتر محمول يصل إلى 15.4 بوصة.

أفضل 13 حقيبة ظهر للرجال أقل من 100 دولار

احصل عليها الآن من متجر أمازون الإمارات بسعر 218 درهم + 10.00 درهم الشحن
حقيبة ظهر Venture Pal 40L:

للحصول على بديل أكثر متانة، فإن 40L Daypack من Venture Pal جاهزة تماماً لمغامراتك. إنها مقاومة للماء والتمزق، لن تُثقل كتفيك وظهرك بفضل أحزمة الكتف المبطنة بالحقيبة، مما يضمن أقصى قدر من الراحة والتهوية عند اجتياز الأماكن الخارجية الغامضة.

أفضل 13 حقيبة ظهر للرجال أقل من 100 دولار

احصل عليها الآن من متجر أمازون الإمارات بسعر 155 درهم & شحن مجاني

حقيبة ظهر جان سبورت سوبر بريك وان:

لا يزال JanSport بمثابة الاختيار الأول للطلاب الجدد في الكلية وأي شخص يبحث عن حقيبة ظهر اقتصادية.  تحتوي هذه الحقيبة ذات سعة 25 لتراً على كل ما تحتاجه، بما في ذلك مساحة داخلية واسعة وجيب زجاجة ماء وجيب أمامي متعدد الاستخدامات؛ لتبقى منظماً. تأتي حقيبة الظهر بألوان وتصميمات مختلفة في حالة عدم تناسب الحقيبة السوداء مع ذوقك.

أفضل 13 حقيبة ظهر للرجال أقل من 100 دولار

احصل عليها الآن من متجر أمازون الإمارات بسعر 159 درهم + 10.00 درهم الشحن

حقيبة ظهر Adidas Alliance II Sackpack:

تعد حقيبة Alliance II Sackpack من Adidas بمثابة حقيبة ظهر مباشرة كما يمكنك أن تجدها في أي مكان. إنها مصممة للرياضيين كمكان لرمي زجاجات المياه، قضبان الطاقة، الأحذية، كذلك الملابس المبللة دون القلق بشأن كيفية تنظيمها بالكامل.

أفضل 13 حقيبة ظهر للرجال أقل من 100 دولار

احصل عليها الآن من متجر أمازون الإمارات بسعر 68.16 درهم - 97.21 درهم

حقيبة ظهر Waterfly Crossbody Sling:

التصميم الانسيابي لحقيبة ظهر Waterfly"s Crossbody Sling يناسب أولئك الذين ليس لديهم الكثير لحمله، فهذه الحقيبة هي حل مثالي لتخزين أدواتك ومحفظتك وغيرها من الضروريات. كما أنها تتميز بفتحة لسماعة الأذن يمكن الوصول إليها بسرعة حتى تتمكن من الاستماع إلى قائمة التشغيل المفضلة لديك في أي وقت وفي أي مكان.

أفضل 13 حقيبة ظهر للرجال أقل من 100 دولار

احصل عليها الآن من متجر أمازون الإمارات بسعر 276.98 درهم & شحن مجاني

حقيبة الظهر بورياليس من ذا نورث فيس:

تضيف هذه النسخة المحدثة من حقيبة الظهر الكلاسيكية من The North Face نظام تعليق جديد وجيوب يسهل الوصول إليها. بالإضافة إلى ذلك، تشتمل السعة البالغة 28 لتراً على غلاف مبطن بالصوف لحماية كمبيوتر محمول يصل حجمه إلى 15 بوصة. مرنة ومتعدد الوظائف، ستكون The North Face Borealis رفيقك المفضل في العمل أو السفر.

أفضل 13 حقيبة ظهر للرجال أقل من 100 دولار

احصل عليها الآن من متجر أمازون الإمارات بسعر 199 درهم & الشحن مجاني

حقيبة ظهر  Nicgid:

هل تريد استخدام حقيبة حبال مستوحاة من الجيش؟ نوصي باستخدام حقيبة حبال Nicgid، المصممة لحمل محفظتك، هاتفك، الأشياء الصغيرة الأخرى في مقصوراتها المزودة بسحاب. كما تحتوي على جيب مخفي لبطاقات الهوية والنقود الخاصة بك، مما يمنع اللصوص المزعجين من الهروب بأشياءك الثمينة. نوصي بهذا العرض من Nicgid لعشاق الهواء الطلق الذين يرغبون في امتلاك حقيبة حبال متينة يسهل الوصول إليها لرحلتهم في اليوم التالي.

أفضل 13 حقيبة ظهر للرجال أقل من 100 دولار

احصل عليها الآن من متجر أمازون الإمارات بسعر 141.86 درهم & شحن مجاني

حقيبة ظهر للكبار Under Armor 2.0:

تم تصميم حقيبة ظهر الكبار Scrimmage 2.0 من Under Armour"s لأولئك الذين يرغبون في مزج العمل مع المتعة. يحافظ تصميمه الأساسي على تنظيم الكمبيوتر المحمول مقاس 15 بوصة وزجاجة المياه وملابس الجيم وغيرها من الضروريات في عبوة واحدة فقط. تضمن تقنية UA Storm المقاومة للماء عدم غمر متعلقاتك عند وصولك إلى صالة الألعاب الرياضية.

أفضل 13 حقيبة ظهر للرجال أقل من 100 دولار

احصل عليها الآن من متجر أمازون الإمارات بسعر 358.54 درهم + 72.59 درهم الشحن

حقيبة ظهر جومبارو الشفافة:

بالنسبة لأولئك الذين يحبون التباهي، فإن هذه الحقيبة الشفافة من Jomparo تضمن أنه ليس لديك ما تخفيه. حقيبة ظهر شديدة التحمل، هذه الحقيبة قادرة على حمل دفاتر الملاحظات والأدوات الخاصة بك بفضل PVC السميك وحزام الكتف المتين القابل للتعديل، مما يجعلها حقيبة يمكن الاعتماد عليها لأي شخص يحضر الحفلات بشكل كبير.

أفضل 13 حقيبة ظهر للرجال أقل من 100 دولار

احصل عليها الآن من متجر أمازون الإمارات بسعر 112.00 درهم & شحن مجاني

حقيبة ظهر Fjallraven Kanken Mini Classic:

قد تكون حقيبة الظهر Kanken  صغيرة الشكل، لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك التقليل من ميزاتها. بسعة تخزين 7 لتر، توفر ميني كانكين مساحة واسعة لملابسك وأدوات النظافة ومعدات الهواء الطلق. مثالية للتخييم، تتميز هذه الحقيبة المصغرة بغطاء مطر لحماية معداتك الثمينة من الأمطار الغزيرة.

أفضل 13 حقيبة ظهر للرجال أقل من 100 دولار

احصل عليها الآن من متجر أمازون الإمارات بسعر 317.49 درهم & شحن مجاني

حقيبة ظهر Osprey Daylite Plus:

يتميز أحدث طراز Daylite Plus  من Osprey باحتوائها على 20 لتراً من مساحة الشحن الداخلي مع الكثير من الجيوب التي يسهل الوصول إليها والتخزين لتتناسب مع معداتك الخارجية والوجبات الخفيفة والضروريات. علاوة على ذلك، تضمن اللوحة الخلفية الشبكية لحقيبة الظهر التهوية والراحة المثلى، فهي مثالية لتسلق الجبل في يوم مشمس.

أفضل 13 حقيبة ظهر للرجال أقل من 100 دولار

احصل عليها الآن من متجر أمازون الإمارات بسعر 243.19 درهم + 38.90 درهم رسوم الشحن

حقيبة ظهر Puma Evercat Contender 3.0:

تشعرك هذه الحقيبة من Puma بأنها تستحق أن تكون مناسبة تماماً للذهاب إلى صالة رياضية من أجل الملاكمة. مع تسعة جيوب وقشرة بوليستر مقاومة للماء، تعتبر Evercat Contender 3.0 حقيبة الظهر المثالية للرياضيين.

أفضل 13 حقيبة ظهر للرجال أقل من 100 دولار

احصل عليها الآن من متجر أمازون الإمارات بسعر 191.44 درهم + 67.82 درهم الشحن

حقيبة ظهر Modoker Vintage للكمبيوتر المحمول:

تشتهر Modoker بجمالياتها الصارمة، لذا تتميز حقيبة ظهر الكمبيوتر المحمول Vintage بتصميم بسيط ونظيف مع أحزمة قديمة. كما تتميز حقيبة الظهر هذه المستوحاة من الطراز القديم بستة أقسام واسعة لأشياءك وجراب كمبيوتر محمول مقاس 15.6 بوصة. نعتقد أن هذه الحقيبة تستحق الحصول على جائزة أفضل حقائب الكمبيوتر المحمول لأنها تأتي مع منفذ شحن مدمج، مما يسمح لك بتشغيل جهازك أثناء التنقل.

أفضل 13 حقيبة ظهر للرجال أقل من 100 دولار

احصل عليه الآن من متجر أمازون الإمارات بسعر 219.35 درهم & شحن مجاني