فيفا 22 تثير غضب جمهور ليفربول بسبب تقييم محمد صلاح

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أكتوبر 2021
فيفا 22 تثير غضب جمهور ليفربول بسبب تقييم محمد صلاح
مقالات ذات صلة
فيديو: لن تصدقوا كيف تفاعل جمهور ليفربول مع مكة ابنة محمد صلاح
ماذا قال عُمدة ليفربول عن محمد صلاح ؟
ليفربول مستعد للتخلي عن محمد صلاح

تسببت النسخة الجديدة من لعبة الفيديو الشهيرة فيفا 22، في إثارة غضب جمهور فريق ليفربول الإنجليزي، بسبب انخفاض تقييم النجم المصري محمد صلاح في اللعبة.

جمهور ليفربول غاضب بسبب انخفاض تقييم محمد صلاح في فيفا 22

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فقد شهد تقييم محمد صلاح في لعبة فيفا 22 انخفاضاً مقدراه 1% عن نسخة العام الماضي، حيث بلغ تقييم النجم المصري في اللعبة الجديدة 89، فيما كان تقييمه 90 في لعبة فيفا 21.

وأشارت التقارير إلى أن محمد صلاح جاء في المركز الـ 12 من حيث أفضل اللاعبين في لعبة كرة القدم المحبوبة فيفا، وذلك في أحدث نسخة منها فيفا 22 والتي صدرت مؤخراً.

فيفا 22 تثير غضب جمهور ليفربول بسبب تقييم محمد صلاح

وقد تسبب انخفاض تقييم النجم المصري في لعبة فيفا 22، في استياء عدداً كبيراً من جمهور فريق ليفربول، والذين أعربوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن عدم رضاهم من انخفاض تقييم نجم الريدز، خاصة أنه يعتبر من أبرز لاعبي الفريق، والهداف الأول له.

وأشارت التقارير إلى أن انخفاض تقييم العديد من لاعبي نادي ليفربول، وعلى رأسهم محمد صلاح، يعود سببه إلى فشل فريق الريدز في الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الماضي.

غير أنها لفتت إلى أنه من غير المفهوم كذلك سبب انخفاض تقييم صلاح في نسخة فيفا 22، خاصة أن النجم المصري قد سجل 22 هدفاً خلال الموسم الماضي، وكان من هدافي البريميرليغ.

جدير بالذكر أن اللاعب المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، استطاع أن يحقق رقماً قياسياً جديداً، وذلك بعدما وصل مؤخراً إلى الهدف رقم 100 مع فريق الريدز في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأصبح صلاح، البالغ من العمر 29 عاماً، هو أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل إلى 100 هدف في منافسات البريميرليغ، حيث استطاع النجم المصري تسجيل أهدافه الـ 100 في 151 مباراة خاضها مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، ليتفوق بذلك على نجم الريدز السابق، روجر هانت، الذي حقق نفس الإنجاز خلال 152 مباراة.