هذه العلامات تدل أنك لم تعد تحب زوجتك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يونيو 2016
هذه العلامات تدل أنك لم تعد تحب زوجتك
مقالات ذات صلة
4 علامات تدل أن زوجتك لم تعد تحبك
7 علامات تدل على أنك في علاقة صحية
4 علامات تدل على أنك ضعيف الإنجاز

تصاب العلاقة بين الرجل والمرأة في بعض الأحيان بالفتور والملل بعد مرور فترة من الزمن على الزواج، وتتحول إلى أمر روتيني، بسبب المشاغل والظروف، وقد تحدث فجوة كبيرة بين الزوجين وتتسع مع الأيام، وربما تسبب هذه الفجوة الكثير من المشاكل إن لم يفكرا سويا في كيفية إعادة إحياء العلاقة بينهما مرة أخرى، وإشعال جذوة الحب من جديد.

ولكن عزيزي الرجل إن كانت فكرة الانفصال باتت تخطر لك بين حين وآخر فربما بدأت التوقف عن حب شريكتك، ولكن ليس ذلك فقط بالضرورة، فالبعض يختار الاستمرار في زواج خال من الحب رغم أن طبيعة العلاقة تصبح مصدراً لتعاسة الطرفين، ولكن أمور أخرى تحكم العلاقة ربما وجود الأطفال هي أهمها.

وهناك بعض النقاط التي تؤكد توقفك عن حب زوجتك:

يسهل استفزازك 
الرجل يتحمل زوجته إذا كان يحبها ويغفر لها الأخطاء، أما إذا بدأ الحب يقل بداخله فل يتقبل منها أي خطأ وسيركز دائما على السلبيات لاختلاق المشاكل وبالتالي ستكون ردود فعله عدائية، وستكون جميع تبريراتها أعذارا واهية بالنسبة لك.
 
عاطفة أقل
خلال مرحلة الحب فإن مجرد وجودها بجوارك هو شعور كبير بالسعادة والاحتضان، وتبادل النظرات بينكما تكون عبارة عن رسائل حب جميلة وقوية، ولكن إن كنت أصبحت لا تحبها فستختفي هذه الأمور بينكما وستجد نفسك لا تشعر بالراحة داخل منزلك.

اختلاف أولوياتك 
بعد زواجك تكون زوجتك ضمن أولوياتك الأولى، لكن مع انعدام العاطفة تبدأ في ترتيب أولوياتك من جديد، وستجد نفسك تضع أشياء كثيرة قبل زوجتك وأسرتك وستجد كل ما يجعلك تشعر بالسعادة بعيدا عن زوجتك، وستفضل إمضاء الوقت مع الأصدقاء بدلا منها.
 
تعاملها كأنها أحد الأصدقاء 
ستجد نفسك لم تعد تنظر إليها كامرأة وتعاملها كأحد أصدقائك الذكور ولا ترى فيها الجاذبية التي كنت تجدها طوال الوقت حتى ولو كانت في قمة أناقتها.