كيف تستفيد حسابات الشركات من المقالات الطويلة على لينكد إن؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
كيف تستفيد حسابات الشركات من المقالات الطويلة على لينكد إن؟
مقالات ذات صلة
كيف تحصل على وظيفة عن طريق لينكد إن؟ هذه الطرق تُساعدك
بسبب تشابه الأسماء.. شركة كندية تستفيد من تغيير اسم فيسبوك!
شركات ضخمة تلغي حساباتها على فيسبوك!

في الآونة الأخيرة، وفرت منصة لينكد إن استخدام ميزة المقالات الطويلة الخاصة لصفحات الشركات، مما يساعدها على تسويق المحتوى بشكل أفضل للجمهور، لكن كيف تُحقق الاستفادة القصوى من ميزة المقالات لتصب في صالح حساب شركتك؟

المقالات الطويلة على لينكد إن

1- تحديث الأدوار على صفحة الشركة

نشر المقالات على حسابات الشركات مسموح به فقط لمسؤول المحتوى وهو الشخص المسؤول عن إنشاء وإدارة تحديثات الصفحة والأحداث والقصص والوظائف ومتوفرة أيضاً وللمشرف المتميز ويكون لديه وصول غير محدود لجميع ميزات الصفحة.

2- إنشاء أول مقال

يوفر لينكد إن العديد من الخيارات لتنسيق المقال مثل إضافة العناوين، الكتابة بالخط العريض والمائل بجانب تحديد الاقتباسات وإضافة الروابط، كما يمكن وضع صور وفيديوهات وإضافة غلاف للمقال بحيث يرتبط بالموضوع الذي تكتب عنه، مع وجود مكان مخصص لكتابة عنوان مميز وجذاب أما عن نص المقال نفسه فيمكن إضافة روابط أو صياغة CTA لزيادة حركة المرور على موقعك.

توفر المنصة أيضاً ميزة مراجعة المقال كمسودة قبل النشر للتأكد من صحة كل التفاصيل وإضافة الهاشتاقات المناسبة.

3- ترويج المقالات الطويلة

لأن محتوى المقالات هو محتوى أصلي، يمكن الاستفادة من ميزة LinkedIn Boost للوصول إلى جمهور أكبر، كما يمكنك أن تطلب من العاملين في الشركة نشر المقال عبر حساباتهم على لينكد إن، بالإضافة إلى نشره في المجموعات المهتمة بموضوع المقال وبهذا يصل إلى فئات أكثر تنوعاً.

4- تجهيز إستراتيجية محتوى قوية

مقالات لينكد إن أحد أقوى الأدوات التي يمكن الاستفادة منها لنشر آخر التطورات في مجال عملك، أو نشر محتوى تعليمي طويل وغني بالمعلومات، كما يُمكن إعداد قوائم فهي سهلة القراءة وتتضمن معلومات قيّمة للغاية لعملائك المحتملين، ويمكنك أيضاً تقديم دليل نصائح للعملاء بجانب عرض قصص عملاء سابقين، كلها أمور تساعد على صناعة مقال جذاب يعمل على توسيع نطاق وصولك وتعزيز المشاركة، ففي كل مرة يتفاعل فيها شخص ما مع مقالاتك من خلال الإعجابات والتعليقات والمشاركات، تصبح مرئية أكثر لمزيد من الأشخاص.

5- تحليل البيانات

مثل أي محتوى آخر، يجب متابعة البيانات والتحليلات المتعلقة بالمقالات أولاً بأول،  لتطوير المحتوى ليكون أكثر إبداعاً وإدارة حملات التسويق بفاعلية أكبر في ضوء المعلومات المتوفرة لديك.

في كل خطوة يجب أن تضع في اعتبارك أن منصة لينكد إن لم تعد وسيلة لإيجاد وظيفة أو التواصل مع زملاء العمل فحسب بل إنها أداة قوية للترويج لحسابات الشركات ومع الاعتماد على البيانات والتحليلات الدقيقة يمكن زيادة التفاعل من خلال المقالات.

ولمعرفة المزيد حول كيفية تعزيز تواجدكم على وسائل التواصل الاجتماعي، برجاء مراسلتنا على marhaba@socialcamels.com أو يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني www.socialcamels.com

لمحة عن سوشال كاملز:

سوشال كاملز هي وكالة تسويق متكاملة مختصة بوسائل التواصل الاجتماعي والعلاقات العامة والحملات الرقمية، وتقدم حلول تواصل اجتماعي وعلاقات عامة وحلول رقمية لعلامات تجارية عالمية ومحلية.

ستزود سوشال كاملز، والمستوحاة من مرونة الإبل، العلامات التجارية بالأدوات التي تحتاجها لتعزيز أعمالها والحفاظ عليها خاصةً خلال هذه الأوقات غير المسبوقة وزيادة الاعتماد على الحلول الذكية والتجارة الإلكترونية.

صفحة سوشال كاملز على فيس بوك

صفحة سوشال كاملز على تويتر

صفحة سوشال كاملز على إنستقرام