طرق مبتكرة لوضع القميص داخل السروال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أبريل 2016
طرق مبتكرة لوضع القميص داخل السروال
مقالات ذات صلة
4 طرق مبتكرة لتحفيز فريق شركتك على العمل
نيسان تحارب حوادث الطرق بهذه الطريقة المبتكرة
طرق مبتكرة للاستفادة من الأطعمة منتهية الصلاحية

يحتار كثير من الرجال في الطريقة المثلى لوضع القميص داخل السروال، بما يحافظ على أناقته ومظهره، إضافة إلى عدم تكسر القميص.

وينبغي أن تراعى كافة الطرق المحافظة على القميص من الأمام أملس ومفرود، دون أي تجاعيد أو زيادات، كما ينبغي تجنب أن ترهل القميص عند منطقة الحزام ويجب أن يكون الخط الأوسط للقميص «الموجود به الأزرار» مستقيماً، بحيث تستطيع أن تجعل على امتداده حلية الحزام.

طرق مبتكرة لوضع القميص داخل السروال

ومن الضروري جدا أن يكون مقاس القميص مناسباً لجسمك، فإذا كان واسعاً جداً فينبغي الذهاب إلى الترزي، أما طوله فيجب أن يكون 3 بوصات على الأقل تحت الحزام، لأن القميص القصير سيخرج من السروال بسهولة ونستعرض فيما يلي أفضل الطرق لوضع القميص داخل السروال

طريقة الجنود

وتعتبر هذه هي الطريقة المعتمدة لدى الجنود وفيها يتم ثني القميص عند الجانبين لإخفاء الزيادات، وإمساك الثنيات عند الوسط، بحيث يضغط عليها السروال.

طرق مبتكرة لوضع القميص داخل السروال

طريقة الملابس الداخلية

ويتم وضع الفانلة الداخلية داخل الشورت في هذه الطريقة ومن ثم وضع القميص داخل السروال، بهذه الطريقة يكون ترتيب الملابس من الداخل للخارج كالتالي: الفانلة الداخلية، ثم الشورت، ثم القميص، ثم السروال وهي تضمن لك أن يكون القميص بين الشورت والسروال بدلاً من أن يكون القميص والفانلة الداخلية كلاهما بين الشورت والسروال.

طرق مبتكرة لوضع القميص داخل السروال

الربط

تظهر هذه الطريقة على أنها غريبة بعض الشيء، إلا أن كثيراً من الرجال يستخدمونها بسبب فاعليتها وببساطة يتم استخدام حزام مطاط صغير به مشابك في نهاياته لربط القميص بالجوارب، قم بارتداء القميص ثم اربطه بمشبك الحزام، كل مشبك من ناحية، ثم ارتدِ الجوارب، واربط بها مشبك الحزام، ثم عدّل في طول الحزام؛ حتى يكون القميص مستقيماً ولكن ليس مشدوداً، ثم ارتدِ السروال وقد تجد بعض الحكة في الجلد جراء الحزام في البداية، ولكنك سرعان ما تعتاد الأمر.

طرق مبتكرة لوضع القميص داخل السروال

طريقة المغناطيس

تعتبر تلك الطريقة من بين التقنيات الحديثة لتثبيت القميص داخل السروال، وتكون عبارة عن استخدام قطعتي مغناطيس بحجم صغير، ويتم وضع قطعة مغناطيس على أحد جهتي قماش القميص عند منطقة الوسط وأسفل الحزام تماماً، ويتم إلصاق القطعة الثانية بها من الجهة الأخرى للقماش وتكرر نفس العملية في الجانب الآخر للقميص وتمنع قطع المغناطيس هذه القميص من الانزلاق خارج السروال مع كثرة الحركة خلال اليوم.