هذه الصور الخاصة لكريستيانو رونالدو تضعه في أزمة.. واللاعب غاضب

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 سبتمبر 2018
هذه الصور الخاصة لكريستيانو رونالدو تضعه في أزمة.. واللاعب غاضب
مقالات ذات صلة
بالفيديو: فتاة تتقدم لكريستيانو رونالدو بطلب غريب واللاعب يوافق دون تردد!
ما هي الرسالة التي وجهها ماردونا لكريستيانو رونالدو
صور.. عمل خيري جديد لكريستيانو رونالدو

ادعت سيدة أمريكية تُدعى كاثرين مايورجا، 34 سنة، خلال حوار صحفي أجرته معها مجلة  در شبيجل الألمانية، حصولها على مبلغ مالي في عام 2009 قدره 375 ألف دولار من اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي قام باغتصابها حتى لا تفضح أمره.

اقرأ أيضاً: رونالدو يبكي في مباراة يوفينتوس وفالنسيا.. وشقيقته توجه رسالة نارية

ونشرت الصحيفة عدة صور لرونالدو رفقة الفتاة في ملهى Rain بأحد الفنادق الذي كان نزيلاً بها حينما كان يقضي عطلته هو وابن صهره في مدينة لاس فيجاس الأمريكية؛ حيث تبادلا أرقام الهواتف قبل أن يدعوها عبر رسالة نصية لمقابلته في الفندق.

هذه الصور الخاصة لكريستيانو رونالدو تضعه في أزمة.. واللاعب غاضب

وتُشير الفتاة خلال حوارها مع المجلة الألمانية إلى إنها قدمت في ليلة 12 يونيو 2009 لفندقه؛ حيث وجدته هو وابن صهره وصديقهما فقتراح عليها ارتداء "شورت" إذا رغبت في السباحة بمسبح داخل الشقة وحينما ذهبت لاستبدال ملابسها قام هو باغتصابها.

اقرأ أيضاً: فيديو: لأول مرة منذ 154 مباراة.. لحظة طرد رونالدو من الملعب

ومن جانبه، نقل محامي رونالدو غضب اللاعب الذي يرغب في مقاضاة المجلة الألمانية والحصول على تعويض قانوني منها بحجة إثارتها الشبهات في تقريرها بطريقة غير مقبولة وتنتهك الخصوصية" أما عمن تتهمه فاعترف بمعاشرتها "ولكن بالتراضي" كما أورد محاميه.

هذه الصور الخاصة لكريستيانو رونالدو تضعه في أزمة.. واللاعب غاضب هذه الصور الخاصة لكريستيانو رونالدو تضعه في أزمة.. واللاعب غاضب