صور مواقف للشيخ محمد بن راشد غيرت من نظرة الجمهور له

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016
صور مواقف للشيخ محمد بن راشد غيرت من نظرة الجمهور له
مقالات ذات صلة
وفاة الشيخ راشد بن محمد بن راشد بأزمة قلبية
صور نادرة من عرس الشيخ محمد بن راشد في 1979
تعرف على طريقة حياة سمو الشيخ محمد بن راشد في صور

أثار ما قام به الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي رئيس وزراء دولة الإمارات العربية المتحدة، أول أمس الأحد، الكثير من نظرات الإعجاب الشديد له، بعد أن عقد جلسة لمجلس الوزراء داخل إحدى مدارس الإمارات.

وعقدت جلسة مجلس الوزراء الإماراتي يوم الأحد الماضي، داخل مدرسة فاطمة بنت مبارك برأس الخيمة وقدمت دعوة لمجموعة من الطلاب الأوائل لحضور الاجتماع وسط الوزراء والمسؤولين، بمبادرة من الشيخ محمد بن راشد.

وخلال الجلسة تم استعراض خطة للتعجيل بتنفيذ أهداف الأجندة الوطنية 2021 وعرضها على الطلاب، إضافة إلى اعتماد تشكيل 36 فريق متخصص من 550 مسئولاً حكومياً للتنفيذ.

وأكد بن راشد للطلاب، أن الأجندة الوطنية تشمل 52 هدف محدد في قطاعات التعليم والصحة والإسكان والمجتمع والبنية التحتية والاقتصاد والبيئة والأمن والعدل والسلامة، هذا الأمر وغيره الكثير من الأمور التي يقدم عليها حاكم دبي جعلت الناس تنظر إليه نظرة أكثر احترما في كل ما يقوم به تجاه وطنه ورفعته وتقدمه.

فكثير ما قام الشيخ محمد بن راشد بمواقف إنسانية رائعة، أظهرت مدى رقيه واحترامه وتواضعه، إضافة إلى دوره الكبير في التسويق لدولته في كل مكان بالعالم.

ويحرص نائب رئيس الإمارات، على التواجد باستمرار لمتابعة الفعاليات المختلفة داخل الإمارات، إضافة إلى حرصه الشديد على متابعة سير العمل في كل قطاعات الدولة، حتى يضمن أن السياسة العليا لقادة الإمارات تسير على أكمل وجه والتي ترتكز في المقام الأول على الشباب والنشء الجديد الذي أتاح له بن راشد تواجدا ملحوظا في الحياة السياسة والعامة داخل الإمارات.

ونستعرض في الألبوم المرفق أعلى المقال بعض المواقف التي قام بها حاكم دبي وتسببت في زيادة إعجاب الجمهور به، سواء داخل دولة الإمارات أو خارجها في مختلف أنحاء العالم.