قصة طريقة وراء تحول رئيس وزراء أستراليا السابق إلى سائق أوبر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أبريل 2021
قصة طريقة وراء تحول رئيس وزراء أستراليا السابق إلى سائق أوبر
مقالات ذات صلة
نصيحة أكبر رئيس وزراء في العالم إلى أصغر رئيسة وزراء في العالم
ماذا قال رئيس وزراء ايطاليا للسيسي عن "صلاح"؟
فيديو: رئيس الفلبين ورئيس وزراء ماليزيا يرقصان خلال زيارة سياسية!

وجد رئيس الوزراء الأسترالي السابق، كيفن رود، نفسه في موقف غريب وغير متوقع، عندما تقلد عملاً جديداً لعدة دقائق، وأصبح سائقاً في شركة أوبر، فما القصة؟

رئيس وزراء استراليا السابق سائق في شركة أوبر

وفقاً لما ذكرته تقارير إخبارية، فقد قام رود يوم الثلاثاء الماضي بتوصيل مجموعة من الشباب، والذين ركبوا سيارته عن طريق الخطأ في ولاية كوينزلاند، بعد أن ظنوا أنه سائق تابع لشركة أوبر.

وقد أكد رود ما حدث عبر حسابه على موقع تويتر، حيث كتب: "4 شباب من ملبورن تحت أمطار غزيرة شبه استوائية في كوينزلاند الليلة الماضية، ولا تتوافر سيارة أوبر.. ما الذي يجب على المرء فعله؟".

كيف أصبح رئيس وزراء أستراليا السابق سائقاً في شركة أوبر؟

وكانت ابنة رئيس الوزراء الأسترالي السابق، جيسكيا، هي أول من تحدثت عن هذه الواقعة الطريفة، حيث حكت ما حدث فور وقوعه عبر حسابها على موقع تويتر.

وكتبت جيسيكا أن والدها أوصلها إلى مطعم في نوسا، ثم ذهب إلى صف السيارة، لأن السماء كانت تمطر وقتها، وتابعت أنها رأت بعض الأشخاص يسرعون بالدخول إلى سيارته.

واعتقدت الفتاة في البداية أن هذه لم تكن سيارة والدها، وأنها سيارة أوبر شبيهة بها، إلا أنها تأكدت سريعاً أنها هي بالفعل سيارته.

ورغم أن رود أخبر الشباب أنه لا يعمل لصالح أوبر، إلا أنهم عرضوا عليه أن يدفعوا له ليقودهم إلى شارع قريب، فوافق على الأمر.

وأضافت ابنة رود أن الشباب تعرفوا على شخصية والدها في منتصف الرحلة تقريباً، وأدركوا أنه هو رئيس الوزراء السابق.

من هو كيفن رود؟

جدير بالذكر أن كيفن رود، كان زعيماً لحزب الشمال، وقد تقلد منصب رئيس وزارء أستراليا في الفترة ما بين عامي 2007- 2020، كما شغل المنصب في فترة ثانية بين شهري يونيو- سبتمبر من عام 2013.

وقد أعلن رود اعتزاله الحياة السياسية بعد تركه منصب رئيس الوزراء، ليعمل بعدها عام 2014 في منصب كبير زملاء الأبحاث في جامعة هارفارد الأمريكية، كما أصبح في نفس العام زميلاً في معهد بولسون الأمريكي.